الإقتصادي : سر رحيل «زيدان» عن تدريب «ريال مدريد»
الإقتصادي : سر رحيل «زيدان» عن تدريب «ريال مدريد»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : سر رحيل «زيدان» عن تدريب «ريال مدريد»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سر رحيل «زيدان» عن تدريب «ريال مدريد»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : سر رحيل «زيدان» عن تدريب «ريال مدريد»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : سر رحيل «زيدان» عن تدريب «ريال مدريد»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سر رحيل «زيدان» عن تدريب «ريال مدريد»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن السر وراء رحيل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، عن قيادة فريق ريال مدريد، بعدما أعلن استقالته بشكل مفاجئ نهاية الأسبوع الماضى.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن معسكر ريال مدريد التحضيرى فى الولايات المتحدة الأمريكية يأتى ضمن أبرز الأسباب وراء رحيل زيدان، والذى تسبب فى خلاف بين المدرب الفرنسى وإدارة النادى الملكى.

وأضافت الصحيفة، أن زيدان كان يفضل التحضير للموسم الجديد فى المدينة الرياضية للنادى الملكى بدلا من السفر إلى مدينة "مونتريال" الكندية فى 17 يوليو المقبل، ثم يتم بعد ذلك السفر إلى الولايات المتحدة لخوض المواجهات الودية الثلاثة أمام "مانشستر يونايتد، يوفنتوس، روما".

وأشارت الصحيفة إلى أن فكرة المعسكر التحضيرى كانت مزعجة لأسطورة فرنسا، لكن إدارة ريال مدريد أصرت على السفر لمونتريال وهو ما سبب خلافا كبيرا بينهما جعل زيدان يرحل عن تدريب الفريق.

ويذكر أن زين الدين زيدان نجح فى قيادة ريال مدريد للتتويج بتسعة ألقاب خلا فترة توليه تدريبه أبرزها دورى أبطال أوروبا 3 مرات متتالية وهو إنجاز تاريخى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : سر رحيل «زيدان» عن تدريب «ريال مدريد»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سر رحيل «زيدان» عن تدريب «ريال مدريد».

المصدر : المصريون