أخـر الاخبار : “كوبر” يؤكد قدرة محمد صلاح على اللحاق بمباريات المونديال
أخـر الاخبار : “كوبر” يؤكد قدرة محمد صلاح على اللحاق بمباريات المونديال

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : “كوبر” يؤكد قدرة محمد صلاح على اللحاق بمباريات المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، “كوبر” يؤكد قدرة محمد صلاح على اللحاق بمباريات المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : “كوبر” يؤكد قدرة محمد صلاح على اللحاق بمباريات المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : “كوبر” يؤكد قدرة محمد صلاح على اللحاق بمباريات المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، “كوبر” يؤكد قدرة محمد صلاح على اللحاق بمباريات المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:52 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد المدير الفنى للمنتخب الوطني، الأرجنتينى هيكتور كوبر، أن جميع التقارير الطبية بشأن إصابة النجم محمد صلاح تبدو إيجابية، وتشير إلى اقترابه من العودة للمشاركة فى المباريات.

وأعرب كوبر، فى تصريحات نشرتها صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، اليوم السبت، عن تفاؤله بشأن جاهزية صلاح وقدرته على اللحاق بمباريات كأس العالم فى روسيا التى ستنطلق فى الرابع عشر من يونيو الجارى، لافتا إلى الاستعداد لأى ظروف قد تطرأ.
وأكد الخواجة الأرجنتينى أنه ليس من السهل استبدال صلاح، الذى يعد بمثابة “سلاح” للمنتخب الوطنى، خاصة فى الهجمات المرتدة نظرا لسرعته ومهارته.

وكان محمد صلاح قد تظهر للإصابة فى كتفه خلال مبارة فريقه ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم / السبت / الماضى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : “كوبر” يؤكد قدرة محمد صلاح على اللحاق بمباريات المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، “كوبر” يؤكد قدرة محمد صلاح على اللحاق بمباريات المونديال .

المصدر : وكالة أنباء أونا