أخبار الرياضة : المقاصة يتعاقد مع عمر بسام
أخبار الرياضة : المقاصة يتعاقد مع عمر بسام

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : المقاصة يتعاقد مع عمر بسام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المقاصة يتعاقد مع عمر بسام ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : المقاصة يتعاقد مع عمر بسام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : المقاصة يتعاقد مع عمر بسام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المقاصة يتعاقد مع عمر بسام ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:58 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: يلاكورة

أعلن نادي جمهورية مصر العربية للمقاصة عن التعاقد مع عمر بسام، مهاجم فريق الأسيوطي لمدة 4 مواسم.

وحسبما أفاد الوقع الرسمي لنادي جمهورية مصر العربية للمقاصة، فإن الإدارة حصلت على توقيع اللاعب بعد توصية من جانب طلعت يوسف المدرب للفريق.

وقال الموقع ان بسام وقع على العقود في حضور رئيس النادي اللواء محمد عبد السلام، وقام وليد هويدي مدير الكرة بإنهاء إجراءات الحصول على الاستغناء من أجل قيده في الفريق.

وسينتظم بسام في تدريبات الفريق خلال الأسبوع الجاري، في إطار تحضير الفريق للموسم الجديد.

ونجح المقاصة خلال الأيام الماضية في التعاقد مع  الرباعي محمد دبش، وطه عادل، و طارق ابو العز، وعصام صبحي.

 


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : المقاصة يتعاقد مع عمر بسام، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المقاصة يتعاقد مع عمر بسام .

المصدر : يالا كورة