أخبــارالرياضة : كفيتوفا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام كونتافيت
أخبــارالرياضة : كفيتوفا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام كونتافيت

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : كفيتوفا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام كونتافيت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كفيتوفا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام كونتافيت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : كفيتوفا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام كونتافيت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : كفيتوفا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام كونتافيت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كفيتوفا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام كونتافيت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:12 مساءً ـ الأقتصادي ـ ودعت التشيكية بيترا كفيتوفا، المصنفة الأولى على العالم سابقا، منافسات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، اليوم السبت، بعدما خسرت امام الإستونية أنيت كونتافيت 7 / 6 (8 / 6) و7 / 6 (7 / 4) في الدور الثالث من البطولة.

ومن المقرر أن تلتقي كونتافيت في الدور الرابع مع الأمريكية سلوان ستيفنز، التي تغلبت على الإيطالية كايلا جيورجي 4 / 6 و6 / 1 و8 / 6.

وتمكنت الإسبانية جاربين موجوروزا من الفوز على الأسترالية سامنثا ستوسور 6 / صفر و6 / 2 في 62 دقيقة لتضرب موعدا في الدور الرابع مع الأوكرانية ليسيا تشرينكو التي تغلبت على السلوفاكية ماجدلينا ريباريكوفا 6 / 2 و 6 / 4.

وحجزت الروسية ماريا شارابوفا مقعدها في الدور الرابع بعدما تغلبت على التشيكية كارولينا بليسكوفا 6 / 2 و6 / 1.

وفي منافسات الرجال، تلقى الفرنسي لوكاس بويل الخسارة أمام الروسي كارين خاشانوف 6 / 3 و7 / 5 و6 / 3 ليضرب موعدا في الدور الرابع مع الألماني ألكسندر زفيريف.

كما فاز الألماني ماكسيمليان مارتيرر على الإستوني يورجن زاب 6 / 2 و6 / 1 و6 / 4 حيث ينتظر في الدور الرابع الفائز من المباراة التي تجمع بين الإسباني رافاييل نادال والفرنسي ريتشارد جاسكيه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : كفيتوفا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام كونتافيت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كفيتوفا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام كونتافيت .

المصدر : بوابة الشروق