أخبــارالرياضة : هانت يفضل البقاء مع هامبورج رغم الهبوط من البوندسليجا
أخبــارالرياضة : هانت يفضل البقاء مع هامبورج رغم الهبوط من البوندسليجا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : هانت يفضل البقاء مع هامبورج رغم الهبوط من البوندسليجا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هانت يفضل البقاء مع هامبورج رغم الهبوط من البوندسليجا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : هانت يفضل البقاء مع هامبورج رغم الهبوط من البوندسليجا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : هانت يفضل البقاء مع هامبورج رغم الهبوط من البوندسليجا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هانت يفضل البقاء مع هامبورج رغم الهبوط من البوندسليجا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:12 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصبح آرون هانت أحدث لاعب يجدد تعاقده مع فريق هامبورج، عقب هبوطه للمرة الأولى من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وذكر هامبورج اليوم السبت أن هانت لاعب منتخب ألمانيا السابق وقع على عقد لمدة عامين حتى 2020.

ويلعب هانت ذو الـ31 عاما في هامبورج منذ، 2015 ويأمل أن يتمكن النادي من تحقيق عودة سريعة لدوري الدرجة الأولى.

وقال هانت في بيان للنادي :" مقتنع أن بإمكاننا تحقيق أهدافنا في الموسم المقبل مع فريق قوي، وإذا لعبنا بنفس الطريقة التي لعبنا بها في آخر ثماني مباريات بالبوندسليجا".

وكان قائد الفريق جوتوكو ساكاي ولويس هولتبي قررا البقاء مع الفريق فيما سيرحل الحارس كريستيان ماثينيا والمهاجمان فيلي كوستيتش ونيكولاي مولر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : هانت يفضل البقاء مع هامبورج رغم الهبوط من البوندسليجا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هانت يفضل البقاء مع هامبورج رغم الهبوط من البوندسليجا .

المصدر : بوابة الشروق