اخبـار : نيمار مستعد للتضحية من أجل ريال مدريد
اخبـار : نيمار مستعد للتضحية من أجل ريال مدريد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبـار : نيمار مستعد للتضحية من أجل ريال مدريد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نيمار مستعد للتضحية من أجل ريال مدريد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبـار : نيمار مستعد للتضحية من أجل ريال مدريد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبـار : نيمار مستعد للتضحية من أجل ريال مدريد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نيمار مستعد للتضحية من أجل ريال مدريد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 10:53 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يرغب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية.
وطلب نيمار، من وكيله بيني زاهافي، ضرورة الرحيل عن باريس سان جيرمان، والتوصل لاتفاق مع ريال مدريد، دون وجود أي عوائق مالية، بحسب ما نشرته صحيفة “ABC” الإسبانية.
وأشارت الصحيفة، إلى أن نيمار، مستعد لتخفيض راتبه السنوي الحالي مع سان جيرمان من 36 إلى 30 مليون يورو، من أجل الانتقال لريال مدريد، وهو نفس الراتب الذي قد يتقاضاه رونالدو النجم البرتغالي، حال توصله لاتفاق مع إدارة الملكي حول استمراره مع الفريق.
وأكدت أن نيمار سيضيف لريال مدريد 30 مليون يورو من الإعلانات، التي يحصل عليها حاليا باريس سان جيرمان.
وأضافت الصحيفة: أن نيمار يريد التوقيع على عقد لمدة 6 سنوات مع ريال مدريد، حيث يعتقد أنه سوف يحصد الكرة الذهبية أكثر من مرة، حال انضمامه لبطل التشامبيونزليج.
وأوضحت أن مفاوضات (الملكي) مع نيمار، لا تواجه أي مشاكل مالية، لكن تبقى الأزمة في تمسك باريس سان جيرمان ومالكه ناصر الخليفي باللاعب البرازيلي، مشيرة إلى أن النادي الملكي يريد من اللاعب أن يضغط على إدارة ناديه لبيعه.
وكشفت الصحيفة عن عدم وجود شرط جزائي في عقد نيمار مع باريس سان جيرمان، لكن ريال مدريد مستعد لدفع 300 مليون يورو، لضم النجم البرازيلي.
ولفتت إلى إمكانية دخول لاعبين من ريال مدريد ،في صفقة نيمار، لو وافقت إدارة سان جيرمان على بيعه هذا الصيف.
وختمت بأن ريال مدريد، يريد أيضا من نيمار، أن يكسر صمته ويعلن رغبته في الرحيل عن باريس نحو سانتياجو برنابيو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبـار : نيمار مستعد للتضحية من أجل ريال مدريد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نيمار مستعد للتضحية من أجل ريال مدريد .

المصدر : عناوين