أخبــارالرياضة : صلاح : مشاركتنا في المونديال لن تقتصر على دور المجموعات.. وتطورت مع كوبر تكتيكيا
أخبــارالرياضة : صلاح : مشاركتنا في المونديال لن تقتصر على دور المجموعات.. وتطورت مع كوبر تكتيكيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : صلاح : مشاركتنا في المونديال لن تقتصر على دور المجموعات.. وتطورت مع كوبر تكتيكيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صلاح : مشاركتنا في المونديال لن تقتصر على دور المجموعات.. وتطورت مع كوبر تكتيكيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : صلاح : مشاركتنا في المونديال لن تقتصر على دور المجموعات.. وتطورت مع كوبر تكتيكيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : صلاح : مشاركتنا في المونديال لن تقتصر على دور المجموعات.. وتطورت مع كوبر تكتيكيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صلاح : مشاركتنا في المونديال لن تقتصر على دور المجموعات.. وتطورت مع كوبر تكتيكيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 10:53 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول أنه يسعى لمساعدة الفراعنة في التأهل للدور الثاني ببطولة كأس العالم، مُشيراً إلى أن المنتخب يمتلك قوام جيد وجهاز فني رائع.

 

وقال صلاح خلال تصريحاته لصحيفة ماركا الإسبانية، قائلاً: "إنها المرة الأولى التي نشارك فيها بعد 28 عاماً، ولم يكن الأمر عاديًا لأننا فزنا بكأس أفريقيا 7 مرات، وكنا أبطالًا في 2006 و 2008 و2010، وكان من المعتاد الفوز بكأس أفريقيا، ولكن لم نكن نتأهل لكأس العالم، كان يجب علينا القيام به، لم نحقق ذلك لفترة طويلة وكان شيئًا مميزًا للغاية، إنه شبيهاً لفوز إسبانيا بكأس العالم".

 

وقال: "نهدف للتأهل إلى الدور المقبل وتحقيق نتائج جيدة في كأس العالم، خاصةً وأننا نمتلك فريقًا رائعًا ومدربًا رائعًا هو هيكتور كوبر".

وأكمل: "هدفي الشخصي؟ أسعى لمساعدة فريقي للتأهل إلى دور الـ16، وإحراز الأهداف أيضاً، لكن الهدف الرئيسي هو هو محاولة مساعدة المنتخب لتقديم أفضل مستوى في كأس العالم".

 

وتحدث صلاح عن نقاط قوة المنتخب الوطني، قائلا: "من الصعب تحديد ذلك، لعبنا بطريقة مختلفة مع هيكتور كوبر، فنحن أقوياء كمجموعة، وكلنا لدينا نفس الهدف، لمساعدة الفريق على الفوز في المباريات، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، ولكن لا استطيع أن أقول سوى نقطة واحدة قوية، الشيء الرئيسي هو أننا نلعب معاً".

 

 

وأكمل :"هل شخصية كوبر صعبة ؟، هو يضحك، لديه خبرة رائعة، إنه مدرب جيد، يساعدنا في تحسين أدائنا، ليس صعبًا، أعتقد أنه مدرب جيد، رجل جيد، نحن جميعاً نساعد بعضنا البعض"، مُضيفاً :"من الناحية التكتيكية، لقد ساعدني على الدفاع بشكل أفضل، لكنه وجد أيضاً طريقة لتسهيل الهجوم، أعتقد أنني تحسنت معه".

 

وأتم: : "لا أعتقد أنه سيشعر بالضغط في المونديال، فالضغط كان للتأهل لكأس العالم، فالبعض يقول الآن "حسنًا، لقد تأهلنا، هذا كل شيء لكن بالنسبة لي"، ولكن الأمر ليس كذلك، فنحن نريد صنع التاريخ وتحقيق شيء مختلف، وأفكر في تحقيق شيء مختلف عمّا فعلناه، ليس فقط الذهاب إلى هناك، نلعب 3 مباريات وشكرًا جزيلاً، هذا لا يخطر ببالي".

 

وعن المنتخب الإسباني المشارك في بطولة كأس العالم المقبلة، علّق صلاح قائلاً :"لقد لعبت مع دييجو كوستا وسيزار أزبيلكويتا في تشيلسي، وأنا أحب كوستا كثيرًا، عندما لعبت معه كان الأمر مذهلًا، كرجل رائع، وكلاعب كرة قدم هو جيد جدًا”.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : صلاح : مشاركتنا في المونديال لن تقتصر على دور المجموعات.. وتطورت مع كوبر تكتيكيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صلاح : مشاركتنا في المونديال لن تقتصر على دور المجموعات.. وتطورت مع كوبر تكتيكيا .

المصدر : بوابة الشروق