أخبــار الرياضة : تأكد غياب 14 لاعباً عن أول تدريبات الزمالك للموسم الجديد
أخبــار الرياضة : تأكد غياب 14 لاعباً عن أول تدريبات الزمالك للموسم الجديد

نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــار الرياضة : تأكد غياب 14 لاعباً عن أول تدريبات الزمالك للموسم الجديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

تأكد غياب 14 لاعباً عن أول تدريبات الزمالك للموسم الجديد

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــار الرياضة : تأكد غياب 14 لاعباً عن أول تدريبات الزمالك للموسم الجديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــار الرياضة : تأكد غياب 14 لاعباً عن أول تدريبات الزمالك للموسم الجديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

تأكد غياب 14 لاعباً عن أول تدريبات الزمالك للموسم الجديد

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:20 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يخوض فريق الزمالك أول تدريباته استعداداً لانطلاق الموسم الكروى الجديد فى تمام الثالثة عصر اليوم، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية منذ خوض نهائى كأس جمهورية مصر العربية يوم 15 مايو الماضى وحصد اللقب على حساب سموحة.

أول تدريبات الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد سيشهد غياب 14 لاعبا لأسباب مختلفة، ما بين الانضمام للمنتخب الوطنى والحصول على راحة إضافية أو السفر خارج القاهرة.

201612180356265626.jpg

غياب الدوليين

سيشهد مران الزمالك غياب مجموعة من الدوليين، على رأسهم على جبر وطارق حامد ومحمود شيكابالا ومحمود كهربا ومحمود الونش لتواجدهم مع المنتخب الوطنى استعداداً لخوض مونديال روسيا، وكذلك حمدى النقاز لتواجده مع منتخب تونس.

b21ca376ab.jpg

راحة إضافية لبعض اللاعبين

كما سيشهد مران الزمالك غياب نانا بوكو وكاسونجو ومعروف يوسف ومحمود عبد العزيز وعمر صلاح وأحمد أبو الفتوح لحصولهم على إجازة إضافية للراحة.

201804260928522852.jpg

حفنى فى العمرة ورفعت بالجونة

فيما سيغيب أيمن حفنى لتواجده فى السعودية لأداء مناسك العمرة، بينما يغيب أحمد رفعت لتواجده فى الجونة لقضاء إجازة مع أسرته.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــار الرياضة : تأكد غياب 14 لاعباً عن أول تدريبات الزمالك للموسم الجديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

تأكد غياب 14 لاعباً عن أول تدريبات الزمالك للموسم الجديد

.

المصدر : اليوم السابع