ريـاضة : «جدارية» بطول 112 مترا لدعم المنتخب المصري في الأقصر
ريـاضة : «جدارية» بطول 112 مترا لدعم المنتخب المصري في الأقصر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : «جدارية» بطول 112 مترا لدعم المنتخب المصري في الأقصر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «جدارية» بطول 112 مترا لدعم المنتخب المصري في الأقصر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : «جدارية» بطول 112 مترا لدعم المنتخب المصري في الأقصر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : «جدارية» بطول 112 مترا لدعم المنتخب المصري في الأقصر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «جدارية» بطول 112 مترا لدعم المنتخب المصري في الأقصر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:39 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز مدينة طيبة شمال الأقصر، عن قيام جهاز المدينة بدعم المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، عن طريق تنفيذ جدارية بطوال 112 مترًا بمحيط الملعب الخاص بالنادي الاجتماعي لمدينة طيبة.

وقال رئيس الجهاز خلال تصريحات صحفية له، أن تلك الفترة من تاريخ جمهورية مصر العربية الرياضي تُوجب على كل مصري أن يدعم منتخب وطنه لرفع اسم البلد عاليًا، وتشجيع لاعبي المنتخب وتقديم الدعم المعنوي لهم حتى يتمكنوا من تأدية أفضل أداء لهم على أرض الملعب.

وذكر أن جهاز مدينة طيبة عمد خلال السنوات الماضية إلى استخدام الفن بمختلف أنواعه لتجميل المدينة بطريقة غير تقليدية ومبتكرة، وهذا ما تم تنفيذه بواسطة مهندسي الديكور بالمدينة وبدعم من المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الحالي خلال فترة توليه وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.

من جانبه، أشار المهندس عصران عبد الفتاح، مدير إدارة التجميل بجهاز مدينة طيبة، أن جدارية المنتخب المصري، تم تنفيذها من منطلق تقديم الدعم المعنوي للاعبي المنتخب، حيث إن الجدارية تحوي مشاهد تحاكي وجوه محبي ومشجي الكرة، هذا بالإضافة إلى لوحة عملاقة للاعب المصري محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول وأفضل لاعب في دورى البريميرليج.

وقال أن تنفيذ الجدارية تطلب العمل على مدار 3 أشهر متواصلة، وذلك حتى يتم إخراجها بالصورة والمستوى المطلوب، والراقي الذي يتناسب مع باقي الأعمال الفنية والتجميلية بالمدينة.

ولفت إلى أن الجدارية تم تنفيذها على حائط المشجعين بالنادي الاجتماعي، وتطل على ملعب كرة القدم مباشرة ما يعطي الناشئين دفعة قوية حول حلم الوصول، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

وفي ذات السياق، أثنى الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر، على المبادرة التي نفذها جهاز مدينة طيبة لدعم المنتخب المصري في روسيا، مؤكدًا أن دعم المنتخب يعد واجبًا وطنيًا، كما وصف المبادرة بـ« المتميزة».

وقال أن سلطات المحافظة قد أنهت أستعداداتها لنهائيات كأس العالم، حيث سيتم فتح مراكز الشباب وتوفير عدد كبير من الشاشات لعرض المباريات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : «جدارية» بطول 112 مترا لدعم المنتخب المصري في الأقصر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «جدارية» بطول 112 مترا لدعم المنتخب المصري في الأقصر .

المصدر : بوابة الشروق