أخر الأخـبار : رد قوي من "صلاح" على ادعاءات راموس بعد الإصابة الشهيرة
أخر الأخـبار : رد قوي من "صلاح" على ادعاءات راموس بعد الإصابة الشهيرة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : رد قوي من "صلاح" على ادعاءات راموس بعد الإصابة الشهيرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رد قوي من "صلاح" على ادعاءات راموس بعد الإصابة الشهيرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : رد قوي من "صلاح" على ادعاءات راموس بعد الإصابة الشهيرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : رد قوي من "صلاح" على ادعاءات راموس بعد الإصابة الشهيرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رد قوي من "صلاح" على ادعاءات راموس بعد الإصابة الشهيرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: ضياء السقا

علق محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على ادعاء سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني، بأن اللاعب المصري هو من جذب ذراعه في البداية، قبل تعرضه للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلا: "هذا مضحك".

وقال صلاح، فى حوار لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أعلم إذا كان تدخل راموس معي فى نهائى دورى أبطال أوروبا مقصوداً أم لا".

وكان راموس، قد قال في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لم أكن أريد أن أتحدث عن موضوع محمد صلاح لأنه تم تضخيمه، من خلال رؤية اللقطة بشكل جيد هو من أمسك بى أولاً من الذراع وسقطت على الجانب الآخر، بينما أُصيب فى ذراعه الأخرى، ليس هذا فحسب بل كان بإمكانه إكمال المباراة حال حصوله على بعض المسكنات".

وضحك صلاح عندما وجهت له الصحيفة سؤالا عن تصريح آخر لراموس، قال فيه إن اللاعب المصري كان بإمكانه إكمال المباراة لو تلقى حقنة مسكنة.

وقال نجم الريدز: "تعليقي أنه من الجيد أن يجعلك شخص تبكي ثم يجعلك تضحك، ربما بإمكانه أن يخبرني إذا ما كنت جاهزا لكأس العالم".

وتابع الفرعون المصري: "راموس قال إنه تواصل معي عقب الإصابة، وأخبرته بأنني على ما يرام، هذا لم يحدث، لقد أرسل لى رسالة بالفعل، لكنني لم أخبره أبداً أنني كنت بحالة جيدة".

واعتبر صلاح أن إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجبرته على مغادرة الملعب "أسوأ لحظة في مسيرته".

وواصل: "عندما سقطت على الأرض شعرت بمزيج من الألم والقلق، وأيضا الغضب والحزن لأنني لن أستطيع إكمال نهائي بطولة دورى الابطال، واعتقدت أن الإصابة ستمنعني من تحقيق حلم المشاركة مع المنتخب المصري فى بطولة كأس العالم، وكان شعورا مدمرا بالنسبة لي".

وتحدث صلاح عن حالته بعد إصابة الكتف، قائلا: "أنا أفضل الآن، أتمنى أن أشارك في أول لقاء (بكأس العالم) أمام أوروغواي، لكن ذلك يعتمد على شعوري قبيل المباراة".

صلاح يتمنى مواجهة إسبانيا في دور الـ16

من ناحية أخرى، رد صلاح على سؤال بشأن احتمالات مواجهة منتخب إسبانيا، في حال تأهل جمهورية مصر العربية إلى الدور الثاني، موضحا: "ربما، إسبانيا أو البرتغال، أتمنى. إسبانيا لديها فريق جيد وسيكون من الصعب مواجهتهم. لكن لا تعلم ماذا سيحدث. لعبت مع دييغو كوستا وأزبيلكويتا في تشلسي الإنجليزي، ومع ألبرتو مورينو في ليفربول. لديهم لاعبون كبار، لكنني أحب كوستا كثيرا. كان من الرائع اللعب معه. كشخص هو رائع جدا جدا جدا وكلاعب هو جيد جدا".

وكان صلاح قد تظهر لإصابة بعد مرور 25 دقيقة من عمر مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تدخل عنيف وغير شرعي من سيرجيو راموس.

وكشفت الأشعة والفحوصات الطبية التي أجراها أن الإصابة التي يعاني منها عبارة عن جزع فى أربطة مفصل الكتف، ولا تحتاج سوى لفترة علاج وراحة تصل إلى ثلاثة أسابيع كحد أقصى.

وأكد الجهاز الطبي أن فترة العلاج التي يحتاجها اللاعب، قد تقل عن 3 أسابيع، وذلك وفقًا لاستجابته للبرنامج العلاجي الذي سيخضع له، مما يعني مشاركته مع المنتخب المصري في المونديال.

ويخوض المنتخب المصري أولى مبارياته في كأس العالم بروسيا أمام الأوروجواي، يوم 15 يونيو المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : رد قوي من "صلاح" على ادعاءات راموس بعد الإصابة الشهيرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رد قوي من "صلاح" على ادعاءات راموس بعد الإصابة الشهيرة .

المصدر : الموجز