أخبــار الرياضة : مستشفى أحمد زكى بباريس يكشف سر اعتذار جوميز عن تدريب الاهلي
أخبــار الرياضة : مستشفى أحمد زكى بباريس يكشف سر اعتذار جوميز عن تدريب الاهلي

نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــار الرياضة : مستشفى أحمد زكى بباريس يكشف سر اعتذار جوميز عن تدريب الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

مستشفى أحمد زكى بباريس يكشف سر اعتذار جوميز عن تدريب الاهلي

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــار الرياضة : مستشفى أحمد زكى بباريس يكشف سر اعتذار جوميز عن تدريب الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــار الرياضة : مستشفى أحمد زكى بباريس يكشف سر اعتذار جوميز عن تدريب الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

مستشفى أحمد زكى بباريس يكشف سر اعتذار جوميز عن تدريب الاهلي

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:57 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علم "الإقتصادي" أن البرتغالى جوزيه جوميز واعتذر عن تدريب الاهلي مؤخراً، يعيش فى ظروف صعبة للغاية بسبب مرض والده بالسرطان فى مرحلة متأخرة واحتجازه بإحدى كبريات المستشفيات الفرنسية.

 

والد جوميز "جوميش" كان يُعالج من سرطان الرئة وفجأة أقر الأطباء نقله للعلاج بالمستشفى الفرنسى المعروف بأنه الأهم فى علاج تلك الحالات الخبيثة على مستوى العالم.

 

وكان الفنان الراحل أحمد زكي ـ رحمه الله ـ يعالج بنفس المستشفى قبل وفاته.

 

جوميز الذى كان على أعتاب تدريب الاهلي بعد المفاوضات التى أجراها معه مسئولو القلعة الحمراء بل ووقع على عقود تدريب الاهلي عبر البريد الإلكتروني وتم إرسال تذاكر الحضور للقاهرة، قبل أن يعتذر عن تدريب الاهلي، قال للعديد من وسائل الإعلام فى بلاده، إنه لا يمكن أن يرضخ لأى ضغوط لأنه يعرف اسم الاهلي لولا حالة والده.

 

وقال المصدر نفسه، إن والد جوميز تم احتجازه فى المستشفي الفرنسى وإعطاؤه جرعة من العلاج الكيماوى، لكنها أتت بأثر عكسى تماماً جعلت حالته شديدة الخطورة، بل وربما يكون فى أيامه الأخيرة، وهو ما أرسله جوميز للأهلي.

 

وأشار المصدر إلى أن جوميز أبدى حزنه الشديد لما وصل إليه عن طريق بعض أصدقائه بالقاهرة، حيث اتهمه البعض بأنه اأعتذر عن تدريب الاهلي بعدما تلقى عرضاً مُغرياً من أحد الأندية الخليجية، لكنه أكد علمه بأن الاهلي ليس مسئولاً عن هذه الأخبار.

 

وأوضح المصدر أن المدرب البرتغالى لا يُفكر فى أية عروض حالياً ولا يشغله سوى الاطمئنان على والده وتعافيه من هذه الأزمة الصحية، مؤكداً أن جوميز يكن كل تقدير واحترام لمسئولى الاهلي ولم يعتذر إلا بسبب ظروف والده الصحية، وليس بسبب إغراءات المال كما زعم البعض، لدرجة نقله لأصحاب العروض أنه لو لم تكن لديه ظروف والده لدرّب الاهلي.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــار الرياضة : مستشفى أحمد زكى بباريس يكشف سر اعتذار جوميز عن تدريب الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

مستشفى أحمد زكى بباريس يكشف سر اعتذار جوميز عن تدريب الاهلي

.

المصدر : اليوم السابع