الإقتصادي: السيسي يطالب لاعبي جمهورية مصر العربية بتحقيق أحلام الشعب
الإقتصادي: السيسي يطالب لاعبي جمهورية مصر العربية بتحقيق أحلام الشعب

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي: السيسي يطالب لاعبي جمهورية مصر العربية بتحقيق أحلام الشعب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السيسي يطالب لاعبي جمهورية مصر العربية بتحقيق أحلام الشعب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي: السيسي يطالب لاعبي جمهورية مصر العربية بتحقيق أحلام الشعب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي: السيسي يطالب لاعبي جمهورية مصر العربية بتحقيق أحلام الشعب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السيسي يطالب لاعبي جمهورية مصر العربية بتحقيق أحلام الشعب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ طالب الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بضرورة تحقيق أحلام الشعب المصري في مونديال 2018 بروسيا.

وأكد الرئيس السيسي أن كرة القدم من العوامل الرئيسية لفرحة المصريين وجميع الشعوب، وقال: "الكل شاهد كيف احتفل الشعب بعد نجاح المنتخب في التأهل إلى بطولة كأس العالم في روسيا بعد غياب 28 عاما".

واستقبل الرئيس، في مقر قصر الرئاسة بمصر الجديدة، بعثة لاعبي المنتخب المصري قبل ساعات من سفرهم إلى روسيا لخوض نهائيات كأس العالم التي يشارك فيها الفريق ضمن المجموعة الأولى التي تضم، إلى جانبه، منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

وطالب الرئيس السيسي اللاعبين بالإخلاص والأمانة والاجتهاد والعمل الشاق لإسعاد الشعب المصري، مؤكدا أن الجميع متشوق للمباراة الأولى للفريق أمام أوروجواي.

وأكد كذلك أنه دائما ما يحرص على استقبالهم عندما يحققون الإنجازات، ويتمنى أن تكون جلسته تحفيزا لهم خلال الفترة المقبلة من أجل إسعاد الملايين وتحقيق إنجاز تاريخي في كأس العالم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي: السيسي يطالب لاعبي جمهورية مصر العربية بتحقيق أحلام الشعب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السيسي يطالب لاعبي جمهورية مصر العربية بتحقيق أحلام الشعب .

المصدر : جريدة هسبريس