أخبــارالرياضة : رسميا.. الرباط الصليبي يبعد فابرا عن قائمة كولومبيا بالمونديال
أخبــارالرياضة : رسميا.. الرباط الصليبي يبعد فابرا عن قائمة كولومبيا بالمونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رسميا.. الرباط الصليبي يبعد فابرا عن قائمة كولومبيا بالمونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميا.. الرباط الصليبي يبعد فابرا عن قائمة كولومبيا بالمونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رسميا.. الرباط الصليبي يبعد فابرا عن قائمة كولومبيا بالمونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رسميا.. الرباط الصليبي يبعد فابرا عن قائمة كولومبيا بالمونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميا.. الرباط الصليبي يبعد فابرا عن قائمة كولومبيا بالمونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:26 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن المنتخب الكولومبي لكرة القدم اليوم السبت، خروج فرانك فابرا من قائمة الفريق المشارك في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ، إثر تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى خلال التدريبات.

وكان متوقعا أن يشارك فابرا ذو الـ27 عاما في التشكيل الأساسي للمنتخب الكولومبي في مباراه الأولى بالمونديال ، والمقررة أمام نظيره الياباني ، ولكن الإصابة تسببت في استبعاده من قائمة ال23 لاعبا والتي يقودها المدرب خوسيه بيكرمان.

وتعرض فابرا لاعب بوكا جونيورز للإصابة أمس الجمعة ، وقد أكدت الفحوص التي خضع لها اليوم إصابته بتمزق في الرباط الصليبي.

ويتنافس المنتخب الكولومبي في المونديال ضمن المجموعة الثامنة مع منتخبات اليابان وبولندا والسنغال.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رسميا.. الرباط الصليبي يبعد فابرا عن قائمة كولومبيا بالمونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميا.. الرباط الصليبي يبعد فابرا عن قائمة كولومبيا بالمونديال .

المصدر : بوابة الشروق