اخبـار : لاعبان بالمنتخب الأرجنتيني وراء إلغاء مباراة ودية مع الكيان الصهيوني.. فمن هما؟
اخبـار : لاعبان بالمنتخب الأرجنتيني وراء إلغاء مباراة ودية مع الكيان الصهيوني.. فمن هما؟

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبـار : لاعبان بالمنتخب الأرجنتيني وراء إلغاء مباراة ودية مع الكيان الصهيوني.. فمن هما؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لاعبان بالمنتخب الأرجنتيني وراء إلغاء مباراة ودية مع الكيان الصهيوني.. فمن هما؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبـار : لاعبان بالمنتخب الأرجنتيني وراء إلغاء مباراة ودية مع الكيان الصهيوني.. فمن هما؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبـار : لاعبان بالمنتخب الأرجنتيني وراء إلغاء مباراة ودية مع الكيان الصهيوني.. فمن هما؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لاعبان بالمنتخب الأرجنتيني وراء إلغاء مباراة ودية مع الكيان الصهيوني.. فمن هما؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:41 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت وسائل إعلام عبرية أن نجم نادي برشلونة وكابتن المنتخب الارجنتيني ميسي وزميله في المنتخب خافيير ماسكيرانو كانا أبرز الضاغطين على إدارة منتخب بلادهما لإلغاء مباراة ودية مع المنتخب الإسرائيلي، كان يفترض أن تقام اليوم السبت بمدينة حيفا.

وتراجع المنتخب الأرجنتيني الأربعاء الماضي عن لعب مباراة ودية مع نظيره الإسرائيلي، بعدما طالب نتنياهو ووزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية ميري ريجيف بنقل المباراة من مدينة حيفا إلى القدس.

واعتبرت وسائل الإعلام العبرية ومسؤولون إسرائيليون تراجع الأرجنتين عن المباراة مع الكيان الصهيوني انتصارا فلسطينيا كبيرا.

وأثار المطلب الإسرائيلي بنقل المباراة إلى القدس حملات فلسطينية رسمية وتضامنية ضد المباراة، ما دفع المنتخب الأرجنتيني إلى إلغائها.

وكشفت صحيفة “يسرائيل هيوم” أن مدير عام مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو كان قد اتصل هاتفيا بمنظم اللقاء آفي بن نعيم، وطلب منه بذل جهده في إقناع الأرجنتينيين بنقل المباراة من حيفا إلى القدس.

والأربعاء الماضي كشفت الوزيرة الإسرائيلية “ريجيف” في مؤتمر صحفي عقدته على خلفية الهجوم الشديد الذي تعرضت له بسبب إلغاء المباراة، رسالة موقعة من نتنياهو في شهر مارس الماضي يطلب فيها من الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري إجراء المباراة في القدس.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبـار : لاعبان بالمنتخب الأرجنتيني وراء إلغاء مباراة ودية مع الكيان الصهيوني.. فمن هما؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لاعبان بالمنتخب الأرجنتيني وراء إلغاء مباراة ودية مع الكيان الصهيوني.. فمن هما؟ .

المصدر : عناوين