أخبــارالرياضة : تعرف على سبب غياب أبو ريدة عن حفل استقبال «الرئيس» للمنتخب
أخبــارالرياضة : تعرف على سبب غياب أبو ريدة عن حفل استقبال «الرئيس» للمنتخب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تعرف على سبب غياب أبو ريدة عن حفل استقبال «الرئيس» للمنتخب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على سبب غياب أبو ريدة عن حفل استقبال «الرئيس» للمنتخب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تعرف على سبب غياب أبو ريدة عن حفل استقبال «الرئيس» للمنتخب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تعرف على سبب غياب أبو ريدة عن حفل استقبال «الرئيس» للمنتخب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على سبب غياب أبو ريدة عن حفل استقبال «الرئيس» للمنتخب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ غاب هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن حفل استقبال رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي لبعثة المنتخب الوطني التي ستشارك في نهائيات كأس العالم المقبلة منتصف الشهر الجاري.

 

وجاء غياب أبو ريدة عن اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي بسبب حضوره اجتماعات الكونجرس بالاتحاد الدولي لكرة القدم والتي تقام في روسيا ، بصفته عضو اللجنة التنفيذية بالفيفا.

 

ومن المقرر أن يتم  الإعلان عن الدولة الفائزة باستضافة بطولة كأس العالم عام 2026 يوم الأربعاء المقبل -قبل يوم واحد من إفتتاح مونديال روسيا-.

 

هذا وتتنافس المغرب أمام تكتل اتحاد أمريكا الشمالية والذي يضم دول "أمريكا وكندا والمكسيك" -في ملف واحد- في الحصول على حق استضافة البطولة الأعرق في عالم كرة القدم.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تعرف على سبب غياب أبو ريدة عن حفل استقبال «الرئيس» للمنتخب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على سبب غياب أبو ريدة عن حفل استقبال «الرئيس» للمنتخب .

المصدر : بوابة الشروق