أخر الأخـبار : ماذا دار بين السيسي وصلاح وكوبر والحضري على هامش الاستقبال الرئاسي للمنتخب؟
أخر الأخـبار : ماذا دار بين السيسي وصلاح وكوبر والحضري على هامش الاستقبال الرئاسي للمنتخب؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : ماذا دار بين السيسي وصلاح وكوبر والحضري على هامش الاستقبال الرئاسي للمنتخب؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماذا دار بين السيسي وصلاح وكوبر والحضري على هامش الاستقبال الرئاسي للمنتخب؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : ماذا دار بين السيسي وصلاح وكوبر والحضري على هامش الاستقبال الرئاسي للمنتخب؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : ماذا دار بين السيسي وصلاح وكوبر والحضري على هامش الاستقبال الرئاسي للمنتخب؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماذا دار بين السيسي وصلاح وكوبر والحضري على هامش الاستقبال الرئاسي للمنتخب؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:58 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب- أحمد عبدالباسط:

اجتمع رئيس الجمهورية السيسي، اليوم السبت، مع الجهاز الفني لمنتخب جمهورية مصر العربية بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر واللاعبين وأعضاء أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده قبل سفر المنتخب لروسيا، من أجل المشاركة في منافسات كأس العالم 2018.

وحضر محمد صلاح، نجم المنتخب، الذى خطف الأضواء خلال الزيارة التى استغرقت قرابة نصف الساعة.

وبحسب مصدر لمصراوي، دار حوار بين السيسي وصلاح، تفاصيله كالتالي:

السيسي: في الأول برحب بيكم وقبل أي حاجة عاوزين نطمن على صلاح.

السيسي متوجهاً إلى صلاح: طمنا يا صلاح الشعب المصري كله عاوز يطمن عليك.

صلاح: الحمد لله يا ريس وإن شاء في تحسن كبير وهكون جاهز خلال أسبوع.

السيسي متوجهاً إلى كوبر: إنتو شرفتونا ومحتاجين منكم تشرفونا أكتر.. الشعب فرحان بيكو والحلم مش صعب وبقول لكل واحد "اجري ورا حلمك".

كوبر: بنشكرك على حسن الاستقبال والاهتمام دائما بذلك، لكنني سأتوقف عند جملة "اجري ولا حلمك " فهي الأساس في كل شيء لابد أن تقاتل وتسعى من أجل حلمك وهذه نصيحة للجميع وأكرر شكري للمرة الثانية.

عصام الحضري: بنشكر حضرتك على استقبالك ودعمك لينا وبنوعدك وبنوعد المصريين إننا نقدم بطولة مميزة تسجل في التاريخ.

السيسي يرد: حراسة المرمى أمانة يا حضري وانت حارس أمين، وكل جمهورية مصر العربية بتدعيلك.

وانتهى الحوار بمصافحة الرئيس للاعبين والجهاز الفني، وتمنى لهم التوفيق خلال منافسات كأس العالم المقبلة في روسيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : ماذا دار بين السيسي وصلاح وكوبر والحضري على هامش الاستقبال الرئاسي للمنتخب؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماذا دار بين السيسي وصلاح وكوبر والحضري على هامش الاستقبال الرئاسي للمنتخب؟ .

المصدر : الموجز