عـااجل: ريـال مدريد يخصص 100 مليون يورو وأسينسيو لخطف صلاح من ليفربول
عـااجل: ريـال مدريد يخصص 100 مليون يورو وأسينسيو لخطف صلاح من ليفربول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: ريـال مدريد يخصص 100 مليون يورو وأسينسيو لخطف صلاح من ليفربول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ريـال مدريد يخصص 100 مليون يورو وأسينسيو لخطف صلاح من ليفربول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: ريـال مدريد يخصص 100 مليون يورو وأسينسيو لخطف صلاح من ليفربول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: ريـال مدريد يخصص 100 مليون يورو وأسينسيو لخطف صلاح من ليفربول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ريـال مدريد يخصص 100 مليون يورو وأسينسيو لخطف صلاح من ليفربول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:20 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت صحيفة «إكسبريس»، البريطانية، عن فتح ريـال مدريد باب المفاوضات مع إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، لضم النجم المصري، محمد صلاح، إلى صفوف النادي «الملكي»، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقالت الصحيفة، إن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، مستعد لدفع 88 مليون جنيه إسترليني «حوالي 100 مليون يورو»، إضافة إلى انتقال ماركو أسينسيو إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، من أجل ضم محمد صلاح إلى النادي الإسباني.

وأكدت الصحيفة، أن السبب الرئيسي الذي دفع رئيس ريال مدريد للسعي الجاد لإنهاء صفقة اللاعب المصري، هو موسمه الرائع مع فريقه ليفربول، وفوزه بالحذاء الذهبي لتصدره قائمة هدافي «البريميرليج»، فضلا عن صناعته للأهداف، لزملائه.

وأشارت الصحيفة، أن محمد صلاح، يقاتل حاليا من أجل اللحاق ببعثة منتخب جمهورية مصر العربية، وخوضه لقاء الأهم في المجموعة الأولى أمام أوروجواي، يوم الجمعة المقبل، خاصة وأنه «مو»، يعلم جيدا ثقة الجماهير المصرية في قدراته، وتعليق آمالهم عليه بشكل شخصي.

واختتمت الصحيفة، تقريرها، بتصريحات سابقة لنجم المصري، عندما سؤل عن رحيله عن فريقه، والذي قال: إنه سعيد بتواجده داخل صفوف فريق ليفربول، واللعب تحت قيادة الألماني، يورجن كلوب، الذي أضاف ليّ الكثير والكثير خلال مشواري الأول في دورى البريميرليج.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح، سجل 32 هدفا خلال مسيرته في دورى البريميرليج، هذا الموسم، و43 هدفا خلال مشاركته بمختلف البطولات مع فريقه ليفربول، كما أنه فاز بلقب أفضل لاعب في القارة الإفريقية، والحذاء الذهبي للدوي الإنجليزي، لتصدره قائمة الهدافين برصيد 32 جول.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: ريـال مدريد يخصص 100 مليون يورو وأسينسيو لخطف صلاح من ليفربول، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ريـال مدريد يخصص 100 مليون يورو وأسينسيو لخطف صلاح من ليفربول.

المصدر : المصرى اليوم