ريـاضة : خاص.. أزمة في أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب مجدي عبدالغني
ريـاضة : خاص.. أزمة في أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب مجدي عبدالغني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : خاص.. أزمة في أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب مجدي عبدالغني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خاص.. أزمة في أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب مجدي عبدالغني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : خاص.. أزمة في أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب مجدي عبدالغني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : خاص.. أزمة في أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب مجدي عبدالغني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خاص.. أزمة في أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب مجدي عبدالغني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:33 مساءً ـ الأقتصادي ـ نشبت أزمة عنيفة داخل أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده خلال الساعات الماضية بسبب مجدي عبدالغني عضو مجلس الإدارة، وعلمت "الشروق" أن هاني أبوريدة رئيس أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده غضب بشدة نتيجة علمه بأن عبدالغني اقتحم مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر وتعدى على أحد العمال، الأمر الذي رفضه أبوريدة بشدة.

وأعلن أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده قبل قليل أن أقر هاني أبو ريدة أقر إجراء تحقيق داخلي عاجل في تجاوز أحد أعضاء المجلس، دون أن يذكر اسم العضو أو الواقعة.

وقال أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: من المنتظر أن يتم الإعلان عن الواقعة وتفاصيلها والعضو المذكور ونتائج التحقيق في بيان رسمي صادر من أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده.

ويكشف أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده في بيانه الرسمي عن كافة التفاصيل والإجراءات التي اتخذت في تلك الواقعة كما سيتم الإعلان عن كل شيء.

وبسبب تلك الأزمة تجاهل أبوريدة ما كان قد تم الاتفاق عليه بتكليف مجدي عبدالغني ليكون نائبا لرئيس بعثة المنتخب في بطولة كأس العالم بروسيا، وأعلن أبوريدة اليوم السب تكليف عصام عبدالفتاح عضو المجلس برئاسة البعثة أثناء انشغاله بالمشاركة في كونجرس الاتحاد الدولي، متجاهلا عبدالغني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : خاص.. أزمة في أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب مجدي عبدالغني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خاص.. أزمة في أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب مجدي عبدالغني .

المصدر : بوابة الشروق