أخـر الاخبار : باكا مهاجم ميلان يرفض الكشف عن خطوته القادمة
أخـر الاخبار : باكا مهاجم ميلان يرفض الكشف عن خطوته القادمة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : باكا مهاجم ميلان يرفض الكشف عن خطوته القادمة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، باكا مهاجم ميلان يرفض الكشف عن خطوته القادمة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : باكا مهاجم ميلان يرفض الكشف عن خطوته القادمة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : باكا مهاجم ميلان يرفض الكشف عن خطوته القادمة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، باكا مهاجم ميلان يرفض الكشف عن خطوته القادمة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:28 مساءً ـ الأقتصادي ـ رفض الكولومبى كارلوس باكا مهاجم نادى ميلان الإيطالي الكشف عن خطوته المقبلة وفرص بقائه أو رحيله عقب نهائيات كأس العالم القادمة في روسيا.

وقال باكا – في تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو” -: “لا يزال في عقدي عامان مع ميلان وأنت تتحدث عن البقاء في فياريال, سنرى ما الحلول المقترحة”.

ولعب المهاجم الكولومبي في صفوف فياريال خلال الموسم الماضي على سبيل الإعارة من الروسونيري.

وتعليقا على ذلك قال باكاا: “البقاء في إسبانيا؟ نعم أنا بخير وسعيد هنا نحن نتحدث مع ميلان ونأمل الوصول إلى الحل الصحيح”.

يذكر أن باكا شارك كبديل في المباراة الودية التي خاضها منتخب بلاده أمام منتخب جمهورية مصر العربية مساء امس وانتهت بالتعادل السلبي فى إطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : باكا مهاجم ميلان يرفض الكشف عن خطوته القادمة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، باكا مهاجم ميلان يرفض الكشف عن خطوته القادمة .

المصدر : وكالة أنباء أونا