أخبـار : أسرة محمد علي كلاي ترفض عفو ترامب
أخبـار : أسرة محمد علي كلاي ترفض عفو ترامب

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : أسرة محمد علي كلاي ترفض عفو ترامب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أسرة محمد علي كلاي ترفض عفو ترامب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : أسرة محمد علي كلاي ترفض عفو ترامب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : أسرة محمد علي كلاي ترفض عفو ترامب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أسرة محمد علي كلاي ترفض عفو ترامب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:57 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الرئيس الأمريكي ترامب، عن اسم أسطورة الملاكة محمد علي كلاي، ضمن مجموعة من الأسماء التي منحها عفوا رئاسيا، إلا أن هذا الإعلان، خلف ردا فوريا من ورثة بطل الملاكمة الراحل في الوزن الثقيل.

ووفقا لما نشرته وكالة أنباء “رويترز”، قال رون تويل محامي ورثة محمد علي وأرملته لوني: نقدر مشاعر الرئيس ترامب ولكن إصدار عفو أمر غير ضروري، المحكمة الأمريكية العليا ألغت إدانة علي بقرار صدر بالإجماع في 1971.. لا توجد إدانة تتطلب إصدار عفو.

ترامب كان قد صرح قائلا قبيل مغادرته لحضور اجتماع قمة مجموعة السبع في كندا: أفكر في إصدار عفو عن نحو ثلاثة آلاف شخص من بينهم محمد علي كلاي الذي توفي عام 2016.. أفكر في شخص كلكم تعرفونه جيدا وقد واجه الكثير ولم يكن يحظى بشعبية في ذلك الوقت، ذكراه تحظى بشعبية الآن، إنني أفكر في محمد علي بشكل جدي تماما.

محمد علي كلاي كان قد رفض الانضمام للجيش الأمريكي عام 1967 خلال حرب فيتنام قائلا: إن ذلك يتعارض مع ضميره.. وحُكم عليه بالسجن خمس سنوات، ولم يُسجن علي مطلقا في الوقت الذي استأنف فيه الحكم الصادر ضده وفي عام 1971 ألغت المحكمة العليا إدانته.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : أسرة محمد علي كلاي ترفض عفو ترامب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أسرة محمد علي كلاي ترفض عفو ترامب .

المصدر : جولولي