ريـاضة : بوتين يرحب بالجماهير والفرق المشاركة في المونديال
ريـاضة : بوتين يرحب بالجماهير والفرق المشاركة في المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : بوتين يرحب بالجماهير والفرق المشاركة في المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بوتين يرحب بالجماهير والفرق المشاركة في المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : بوتين يرحب بالجماهير والفرق المشاركة في المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : بوتين يرحب بالجماهير والفرق المشاركة في المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بوتين يرحب بالجماهير والفرق المشاركة في المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:58 مساءً ـ الأقتصادي ـ رحب رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" بوتين باللاعبين والجماهير، قبل أيام من انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم في البلاد.

وقال بوتين، في فيديو نشر اليوم السبت :"لقد فعلنا كل شيء حتى يشعر ضيوفنا واللاعبون والخبراء وبالطبع الجماهير انهم في منزلهم في روسيا".

وأعرب بوتين عن أمله ألا تقتصر اللحظات التي لا تنسى على المباريات فقط، بل أن يكون هناك دور لثقافة روسيا وتاريخها وطبيعتها.

واختتم تصريحاته قائلا بالإنجليزية "مرحبا بكم في روسيا".

وتنطلق منافسات البطولة يوم الخميس المقبل، حيث يلعب المنتخب الروسي مع نظيره السعودي في المباراة الافتتاحية، وتختتم البطولة يوم 15 يوليو المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : بوتين يرحب بالجماهير والفرق المشاركة في المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بوتين يرحب بالجماهير والفرق المشاركة في المونديال .

المصدر : بوابة الشروق