أخبــارالرياضة : عقوبة ريتشاردو المحتملة تعطي الأفضلية لهاميلتون في سباق فورمولا الكندي
أخبــارالرياضة : عقوبة ريتشاردو المحتملة تعطي الأفضلية لهاميلتون في سباق فورمولا الكندي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : عقوبة ريتشاردو المحتملة تعطي الأفضلية لهاميلتون في سباق فورمولا الكندي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عقوبة ريتشاردو المحتملة تعطي الأفضلية لهاميلتون في سباق فورمولا الكندي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : عقوبة ريتشاردو المحتملة تعطي الأفضلية لهاميلتون في سباق فورمولا الكندي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : عقوبة ريتشاردو المحتملة تعطي الأفضلية لهاميلتون في سباق فورمولا الكندي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عقوبة ريتشاردو المحتملة تعطي الأفضلية لهاميلتون في سباق فورمولا الكندي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 02:25 مساءً ـ الأقتصادي ـ يملك الثنائي لويس هاميلتون ودانييل ريتشاردو ذكريات جميلة عن سباق الجائزة الكبرى الكندي، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، حيث حققا أول فوز لهما في مسيرتهما على مضمار مونتريال.

ولكن، في سباق يوم الاحد ستكون الأفضلية لهاميلتون، سائق فريق مرسيدس، خاصة وأن ريتشاردو، سائق فريق ريد بول يواجه عقوبة التراجع عشر مراكز على الأقل بعد تغيير أجزاء مختلفة من المحرك.

هذا الأمر بمثابة خيبة أمل لريتشاردو، الذي تحدى مشاكل المحرك ليفوز بسباق جائزة موناكو الكبرى قبل اسبوعين، متفوقا على الثنائي سيباستيان فيتيل سائق فيراري وعلى هاميلتون.

كما كان يأمل ريتشاردو أن يحمل الزخم لمونتريال التي شهدت تتويجه بأول ألقابه في 2014.

وقال ريتشاردو قبل أن نشر خبر العقوبة المحتملة :"أتمنى ان نحظى ببطولة قوية أخرى وأن نبأ في مطاردة متصدرين البطولة".

وبعد مرور ستة سباقات في الموسم، فاز كل من هاميلتون وفيتيل وريتشاردو بسباقين، حيث يتصدر هاميلتون ترتيب السائقين برصيد 11 نقطة، فيما يأتي فيتيل في المركز الثاني برصيد 69 وريتشاردو في المركز الثالث برصيد 72 نقطة.

وقال ريتشاردو :"كل واحد منا فاز بسباقين هذا العام، لم أكن أتخيل هذا عند دخول شهر شباط/فبراير، لذلك فهذا أمر جيد وسنحاول أن نحافظ عليه".

ولكنه قال أيضا أن فريق ريد بول لم يصل بعد إلى الفريقين المتصدرين.

وقال ريتشاردو :"على الأرجح ، يجب أن نثبت أننا قادرون على الفوز في مضمار آخر، على الأقل، قبل العطلة الصيفية. وبعد ذلك ربما تكون أمامنا فرصة صغيرة في الخارج".

ولكن، حتى بدون عقوبة التراجع، يواجه ريتشاردو معركة كبيرة أمام اثنين من منافسيه، خاصة هاميلتون الذي استمتع بنجاحات عديدة على مضمار جيل فيلنوف البالغ طوله 361ر4 كيلومترا.

وفاز هاميلتون بأول سباق له هناك في 2007 ومنذ ذلك الوقت أضاف خمسة ألقاب، كان من بينها آخر ثلاث سنوات.

وقلل البريطاني من قوته وفريقه، مرسيدس، بدلا من التحدث عن "معركة ثلاثية" للفوز باللقب ووصف فريق فيراري بأنه "مازال الأقوى". 

وقال عقب سباق موناكو :"نتمنى أن يكون سباق كندا يناسب سيارتنا بشكل أفضل قليلا، ولكنها ستكون معركة متقاربة خاصة مع فريق فيراري".

هذا ما كان يأمله فيتيل، حيث فشل في اعتلاء منصة التتويج لأربعة سباقات متتالية عقب الفوز بأول سباقين ليتصدر البطولة مبكرا.

وقال فيتيل :"لدينا سيارة جيدة ولكن بإمكاننا أن نجعلها أفضل. في أول ست سباقات كانت الأمور متقاربة للغاية، وهذا شيء جيد بالنسبة لنا، لأنك تدخل سباق الأحد وأنت لا تعلم ماذا سيحدث وستكون في وسط القتال لذلك نتطلع إلى التقدم للأمام".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : عقوبة ريتشاردو المحتملة تعطي الأفضلية لهاميلتون في سباق فورمولا الكندي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عقوبة ريتشاردو المحتملة تعطي الأفضلية لهاميلتون في سباق فورمولا الكندي .

المصدر : بوابة الشروق