الإقتصادي : أول رد من «عبد الغني» على اتهامه بسرقة ملابس المنتخب
الإقتصادي : أول رد من «عبد الغني» على اتهامه بسرقة ملابس المنتخب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : أول رد من «عبد الغني» على اتهامه بسرقة ملابس المنتخب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أول رد من «عبد الغني» على اتهامه بسرقة ملابس المنتخب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : أول رد من «عبد الغني» على اتهامه بسرقة ملابس المنتخب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : أول رد من «عبد الغني» على اتهامه بسرقة ملابس المنتخب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أول رد من «عبد الغني» على اتهامه بسرقة ملابس المنتخب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 02:38 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، إن ما تردد عن إحالته للتحقيق بسبب حصوله على ملابس للمنتخب بعد الاعتداء على عمال مشروع "الهدف" عار من الصحة.

وقال "عبد الغني"، أنه لم يسرق لكي يشتبك مع العمال، موضحا أن الجميع يحصل على الملابس ولا يوجد مشكلة في هذا الأمر.

كما أعلن رفضه لقرار هاني أبوريدة رئيس أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، بتكليف عصام عبد الفتاح عضو المجلس ليكون نائبا لرئيس بعثة منتخب جمهورية مصر العربية في كأس العالم بدلا منه.

وقال أن أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ليس ملكا لشخص وإنما مؤسسة، مشيرا إلى أن مجلس إدارة أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده لم ينعقد أصلا ليتخذ قرارا بتكليف عبد الفتاح بأن يكون نائبا لرئيس البعثة بدلا منه.

وأوضح أنه اعترض على قرار استبعاده من البعثة، مؤكدًا أن اعتراض عضو واحد بالمجلس يمنع تنفيذ القرار.

يذكر أن أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده فتح تحقيقا مع مجدي عبد الغني بسبب حصوله على ملابس المنتخب دون إذن أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : أول رد من «عبد الغني» على اتهامه بسرقة ملابس المنتخب، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أول رد من «عبد الغني» على اتهامه بسرقة ملابس المنتخب.

المصدر : المصريون