أخبــارالرياضة : سويسرا ترسل خبراء في شغب الملاعب لمعاونة الشرطة الروسية
أخبــارالرياضة : سويسرا ترسل خبراء في شغب الملاعب لمعاونة الشرطة الروسية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : سويسرا ترسل خبراء في شغب الملاعب لمعاونة الشرطة الروسية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سويسرا ترسل خبراء في شغب الملاعب لمعاونة الشرطة الروسية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : سويسرا ترسل خبراء في شغب الملاعب لمعاونة الشرطة الروسية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : سويسرا ترسل خبراء في شغب الملاعب لمعاونة الشرطة الروسية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سويسرا ترسل خبراء في شغب الملاعب لمعاونة الشرطة الروسية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 02:52 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الشرطة الاتحادية في سويسرا اليوم السبت عن إرسال خبراء في شؤون مشاغبي الملاعب (هوليجانز) إلى مونديال كأس العالم في روسيا (من 14 يونيو الجاري إلى 15 يوليو المقبل).

وأوضحت الشرطة السويسرية أنها أرسلت شرطية تتحدث الروسية بالإضافة إلى أربعة شرطيين خبراء في وسط مشاغبي الملاعب، وذلك لمعاونة زملائهم الروس من أجل ضمان سلامة المشجعين واللاعبين خلال المونديال.

ومن المنتظر أن يعمل اثنان من الشرطيين السويسريين في الأماكن التي سيلعب فيها المنتخب السويسري في روستوف وكاليننجراد ونيشني نوفجورود.

وسيعمل أفراد الشرطة السويسرية كحلقة وصل بين المشجعين السلميين والشرطة الروسية في حال أرادوا تنظيم مسيرات.

يذكر أن نوادي زيوريخ وبرن وبازل تأتي في طليعة النوادي السويسرية التي تعاني من مشاكل مع المشجعين المستعدين لممارسة العنف.

كان سائق قطار خاص وموظفون تابعون لشرطة النقل اضطروا مطلع أيار/مايو الماضي لاستخدام مكابح الطوارئ على خط حديدي مفتوح، ثم لاذوا بالفرار من مشجعي كرة مشاغبين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : سويسرا ترسل خبراء في شغب الملاعب لمعاونة الشرطة الروسية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سويسرا ترسل خبراء في شغب الملاعب لمعاونة الشرطة الروسية .

المصدر : بوابة الشروق