أخـر الاخبار : 9 آلاف مشجع يؤازرون روسيا في أول تدريب استعدادا للمونديال
أخـر الاخبار : 9 آلاف مشجع يؤازرون روسيا في أول تدريب استعدادا للمونديال

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : 9 آلاف مشجع يؤازرون روسيا في أول تدريب استعدادا للمونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 9 آلاف مشجع يؤازرون روسيا في أول تدريب استعدادا للمونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : 9 آلاف مشجع يؤازرون روسيا في أول تدريب استعدادا للمونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : 9 آلاف مشجع يؤازرون روسيا في أول تدريب استعدادا للمونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 9 آلاف مشجع يؤازرون روسيا في أول تدريب استعدادا للمونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 03:16 مساءً ـ الأقتصادي ـ حضر نحو 9 آلاف مشجع أول تدريب لمنتخب روسيا لكرة القدم في ملعب “سيسكا” بالعاصمة موسكو كجزء من الاستعدادات لكأس العالم 2018 التي تنطلق يوم الخميس المقبل.

وذكرت وكالة أنباء (تاس) الروسية أنه تم السماح بدخول الجماهير صباح اليوم السبت إلى التدريب بناء على دعوات شخصية وزعت في الأساس على أطفال من الأكاديميات الرياضية.

وتلعب روسيا أمام منتخب السعودية في المباراة الافتتاحية للمونديال يوم 14 يونيو الجاري على ملعب “لوجنيكي”, ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبي جمهورية مصر العربية والأوروجواي أيضا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : 9 آلاف مشجع يؤازرون روسيا في أول تدريب استعدادا للمونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 9 آلاف مشجع يؤازرون روسيا في أول تدريب استعدادا للمونديال .

المصدر : وكالة أنباء أونا