أخبار : شوبير يفتح النار على عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب تيشرتات المنتخب..فيديو
أخبار : شوبير يفتح النار على عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب تيشرتات المنتخب..فيديو

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : شوبير يفتح النار على عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب تيشرتات المنتخب..فيديو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شوبير يفتح النار على عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب تيشرتات المنتخب..فيديو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : شوبير يفتح النار على عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب تيشرتات المنتخب..فيديو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : شوبير يفتح النار على عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب تيشرتات المنتخب..فيديو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شوبير يفتح النار على عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب تيشرتات المنتخب..فيديو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


السبت 9 يونيو 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أزمة تعدي عضو مجلس إدارة أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده علي عامل مخزن ملابس.

وقال شوبير، عبر برنامجه مع شوبير المذاع على قناة صدى البلد، إن عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده طلب من المسئول عن المخازن أنه يريد تيشرتات تابعة للمنتخب ورفض العامل، ثم توجه إلى المسئول عن تيشرتات المنتخب الأول فرفض هو الآخر.

وتابع ، وبعدها توجه إلى المسئول عن تشيرتات المنتخب الأولمبي واتفق معه علي المقابلة ليلا فى مشروع الهدف، معلقا " أنت بصفتك إيه تاخد لبس البلد".

واختتم أحمد شوبير ، تصريحاته ، أن المسئول عن التشيرتات قام بإثبات عدد الملابس فى ورقة مما أثار غضب عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده وتعديه عليه.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : شوبير يفتح النار على عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب تيشرتات المنتخب..فيديو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شوبير يفتح النار على عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بسبب تيشرتات المنتخب..فيديو .

المصدر : عرب نت