أخر الأخـبار : الأزمة تشتعل .. عبدالغني: ذهبت لمشروع الهدف ولم أجد ملابس الـ20 مليون جنيه
أخر الأخـبار : الأزمة تشتعل .. عبدالغني: ذهبت لمشروع الهدف ولم أجد ملابس الـ20 مليون جنيه

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : الأزمة تشتعل .. عبدالغني: ذهبت لمشروع الهدف ولم أجد ملابس الـ20 مليون جنيه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأزمة تشتعل .. عبدالغني: ذهبت لمشروع الهدف ولم أجد ملابس الـ20 مليون جنيه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : الأزمة تشتعل .. عبدالغني: ذهبت لمشروع الهدف ولم أجد ملابس الـ20 مليون جنيه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : الأزمة تشتعل .. عبدالغني: ذهبت لمشروع الهدف ولم أجد ملابس الـ20 مليون جنيه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأزمة تشتعل .. عبدالغني: ذهبت لمشروع الهدف ولم أجد ملابس الـ20 مليون جنيه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 03:58 مساءً ـ الأقتصادي ـ القاهرة- مصراوي:

قال مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه ذهب إلى مشروع الهدف، ولم يجد ملابس المنتخب الخاصة بكأس العالم والمقدرة قيمتها بـ20 مليون جنيه، وطالب المهندس خالد عبدالعزيز بالتحرك وفتح تحقيق في الأمر.

كان مصدر في أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده قد كشف لـ"مصراوي" من خلال تصريحات، اليوم السبت، أن المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، أقر فتح تحقيق بعد واقعة اقتحام - وفقا لهذا المصدر - مقر مشروع الهدف والتشاجر مع الموظفين والحصول على ملابس للمنتخب عنوة من داخل المخزن.

وقال عبدالغني، في تصريحات صحفية نقلها مراسل مصراوي إنه يُطالب بتشكيل لجنة من جانب وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز للقيام بالتفتيش على الملابس التي حصل عليها الاتحاد من شركة أديداس العالمية والمقدرة بـ20 مليون جنيه.

وقال عبد الغني: "ذهبت إلى مشروع الهدف يوم الخميس الماضي ولم أجد أي ملابس، رغم حصول أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده على ملابس بقيمة 20 مليون جنيه، وأطالب وزارة الشباب والرياضة، بتشكيل لجنة للتحقيق في هذه الواقعة، في أقرب وقت ممكن".

المنتخب المصري يتأهب في الوقت الحالي للمشاركة في كأس العالم وستكون ضربة البداية يوم الجمعة المقبلة أمام أوروجواي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : الأزمة تشتعل .. عبدالغني: ذهبت لمشروع الهدف ولم أجد ملابس الـ20 مليون جنيه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأزمة تشتعل .. عبدالغني: ذهبت لمشروع الهدف ولم أجد ملابس الـ20 مليون جنيه .

المصدر : الموجز