أخـر الاخبار : بعثة منتخب البرتغال تتجه إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم
أخـر الاخبار : بعثة منتخب البرتغال تتجه إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : بعثة منتخب البرتغال تتجه إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعثة منتخب البرتغال تتجه إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : بعثة منتخب البرتغال تتجه إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : بعثة منتخب البرتغال تتجه إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعثة منتخب البرتغال تتجه إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 04:52 مساءً ـ الأقتصادي ـ غادرت طائرة بعثة المنتخب البرتغالي لكرة القدم مطار أومبرتو دلجادو بالعاصمة لشبونة اليوم السبت متجهة إلى روسيا من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم حيث يسعى رفاق رونالدو النجم البرتغالي لتحقيق إنجاز جديد بعد الفوز بيورو 2016.

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية أن رونالدو ظهر على رأس نجوم أبطال أوروبا المسافرين والذين كان من أبرزهم بيبه وريكاردو كواريزما حيث حياهم الأنصار قبيل السفر.

ويلعب منتخب البرتغال الذي يقوده المدرب فيرناندو سانتوس ضمن المجموعة الثانية في مونديال روسيا 2018 والتي تضم كذلك منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : بعثة منتخب البرتغال تتجه إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعثة منتخب البرتغال تتجه إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم .

المصدر : وكالة أنباء أونا