عــاجـل : مدافع منتخب روسيا يُهدد محمد صلاح قبل المونديال
عــاجـل : مدافع منتخب روسيا يُهدد محمد صلاح قبل المونديال

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : مدافع منتخب روسيا يُهدد محمد صلاح قبل المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدافع منتخب روسيا يُهدد محمد صلاح قبل المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : مدافع منتخب روسيا يُهدد محمد صلاح قبل المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : مدافع منتخب روسيا يُهدد محمد صلاح قبل المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدافع منتخب روسيا يُهدد محمد صلاح قبل المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 05:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ هدد إليا كوتيبوف، مدافع المنتخب الروسي، نجم المنتخب المصري، محمد صلاح، قبل المباراة المرتقبة بين روسيا ومصر، في المونديال.

 

وقال كوتيبوف، عندما سئل عن الطريقة التي سيستخدمها لإيقاف محمد صلاح: "على سبيل المثال، مثل سيرجيو راموس، لقد أظهر طريقة من الطرق التي نستطيع بها إيقاف صلاح".

 

وقال: "لن أقول إنني كنت مستاء عندما أصيب صلاح في نهائي بطولة دورى الابطال، لكنني أتمنى له الشفاء العاجل".

 

وأشار مدافع سبارتاك موسكو الروسي، إلى أنه لا يخشى مواجهة لويس سواريز، مهاجم أورغواي، وقال: "هل أخشى لدغات لويس سواريز؟ لا، إذا لزم الأمر من الممكن أن أضربه بنفسي".

 

وبشأن الخسارة أمام النمسا ضمن الاستعدادا للمونديال، علق قائلا: "النمسا تغلبت على ألمانيا، هل يملكون فريقا سيئا، أو هل تعتقدون أنه فريق ضعيف؟، هل تركيا فريق سيئ؟، خسرنا أمام النمسا وخسرت ألمانيا أمامهم أيضا، هل يمكننا أن نقول إن ألمانيا سيئة؟"

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : مدافع منتخب روسيا يُهدد محمد صلاح قبل المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدافع منتخب روسيا يُهدد محمد صلاح قبل المونديال .

المصدر : الحكاية