أخبــارالرياضة : أستراليا تنتزع فوزًا صعبًا من المجر وديًا
أخبــارالرياضة : أستراليا تنتزع فوزًا صعبًا من المجر وديًا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : أستراليا تنتزع فوزًا صعبًا من المجر وديًا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أستراليا تنتزع فوزًا صعبًا من المجر وديًا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : أستراليا تنتزع فوزًا صعبًا من المجر وديًا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : أستراليا تنتزع فوزًا صعبًا من المجر وديًا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أستراليا تنتزع فوزًا صعبًا من المجر وديًا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 06:14 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

انتزع المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم فوزا صعبا من مضيفه المجري 2 / 1 خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم السبت في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

وسجل هدفي المنتخب الأسترالي دانييل أرزاني في الدقيقة 74 وتاماس كادار، لاعب المنتخب المجري، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، فيما سجل جول حفظ ماء الوجه للمنتخب المجري ترينت ساينسبري لاعب المنتخب الأسترالي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 88.

ويستعد المنتخب الأسترالي لخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم التي تنطلق منافساتها يوم الخميس المقبل بروسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل، فيما فشل المنتخب المجري في التأهل للمونديال.

ويلعب المنتخب الأسترالي في المجموعة الثالثة مع منتخبات فرنسا والدانمارك وبيرو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : أستراليا تنتزع فوزًا صعبًا من المجر وديًا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أستراليا تنتزع فوزًا صعبًا من المجر وديًا .

المصدر : بوابة الشروق