رياضة : باسم مرسي: التصفيات أصعب من المونديال نفسه.. ما الفارق عن البرتغال؟ رونالدو
رياضة : باسم مرسي: التصفيات أصعب من المونديال نفسه.. ما الفارق عن البرتغال؟ رونالدو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : باسم مرسي: التصفيات أصعب من المونديال نفسه.. ما الفارق عن البرتغال؟ رونالدو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، باسم مرسي: التصفيات أصعب من المونديال نفسه.. ما الفارق عن البرتغال؟ رونالدو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : باسم مرسي: التصفيات أصعب من المونديال نفسه.. ما الفارق عن البرتغال؟ رونالدو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : باسم مرسي: التصفيات أصعب من المونديال نفسه.. ما الفارق عن البرتغال؟ رونالدو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، باسم مرسي: التصفيات أصعب من المونديال نفسه.. ما الفارق عن البرتغال؟ رونالدو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 06:18 مساءً ـ الأقتصادي ـ يرى باسم مرسي مهاجم الزمالك أن تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم تعد أصعب من مباريات المونديال نفسه.

2262bf870a.jpgباسم مرسي النادي : الزمالك
010537fd9f.jpg جمهورية مصر العربية

منتخب جمهورية مصر العربية يستعد للمشاركة في كأس العالم في روسيا 2018. مواجهة أولى أمام أوروجواي في الـ 15 من الشهر الحالي ضمن المجموعة الأولى في المونديال.

في البداية تحدث باسم مرسي عن عدم الشعور بالحزن "المميت" بعد عدم استدعائه لمنتخب جمهورية مصر العربية.

b9259c16f3.jpg بالصور والفيديو – الكشف عن تميمة منتخب جمهورية مصر العربية في روسيا placeholder.jpg في الجول يكشف – الواقعة التي أدت لاستبعاد مجدي عبد الغني من رئاسة بعثة جمهورية مصر العربية في المونديال placeholder.jpg عبد الغني لـ في الجول عن استبعاده من رئاسة بعثة جمهورية مصر العربية: لن أصمت.. لم أقتل أحدا لذلك placeholder.jpg جمهورية مصر العربية في مونديال 34 (1) - المهمة الأولى.. الذهاب أمام منتخب "مهاجري ألمانيا اليهود"

وقال باسم مرسي: "بالتأكيد أي أحد يشعر بالحزن ولكن بالنسبة لي لم أحزن مثل الناس التي كانت ستموت بسبب ذلك. لم أذهب للمونديال؟ لا مشكلة. حزين بكل تأكيد ولكن هذا هو نصيبي والحمد الله. كان من الممكن أن اذهب للمونديال واتعرض لإصابة".

وقال خلال حديث مطول له مع راديو 90 90 "لست مثل من ينظر إلى كأس العالم بأنه البطولة التي أموت من أجلها. أزمتنا في جمهورية مصر العربية أننا لن نلعب في المونديال كثيرا ومن هنا جاءت المبالغة. إذا كنا نتأهل بشكل طبيعي لم نكن لنفرح بشكل زائد عن اللازم".

وواصل "كأس العالم كان سيكون مثل بطولة إفريقيا إذا كنا نصل كل 4 سنوات بشكل طبيعي".

وأكمل حديثه قائلا: "تصفيات المونديال بالنسبة لي تعد أصعب من كأس العالم نفسه".

وأوضح "منتخبات إفريقيا طريقة لعبها تعد عشوائية كبيرة وبلا خطط، على عكس عندما تلعب أمام منتخبات كبيرة وقتها ستجعلك تظهر بشكل جيد".

وتابع "لعبنا أمام البرتغال ولا يوجد أي فارق بيننا وبينهم إلا رونالدو النجم البرتغالي فقط. البرتغال منتخب مثل جمهورية مصر العربية تماما وهذا ظهر أمام الجميع".

وأتم "المونديال يعد حدثا كبيرا جدا بكل تأكيد ولكن لأننا لا نعتاد على المشاركة به فنراه بشكل مختلف".

- باسم مرسي عن استبعاده من المنتخب: أحد أعضاء الجهاز الفني سيرحل قريبا لكثرة فضائحه

ويستعد منتخب جمهورية مصر العربية لخوض مرانه الأخير في استاد القاهرة مساء اليوم السبت قبل التوجه مباشرة لروسيا من أجل المشاركة في المونديال.

ويتواجد منتخب جمهورية مصر العربية في المجموعة الأولى رفقة منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

بداية مشوار منتخبنا ستكون في الـ 15 من الشهر الجاري أمام أوروجواي.

اقرأ أيضا:

إنفوجرام في الجول - كم دوري يشارك في كأس العالم.. والأندية الأكثر تمثيلا

صلاح يكشف أسوأ لحظة في مسيرته ويُصرح "تصورت أنني لن ألعب كأس العالم"

الوجه الآخر للمونديال.. الحكومة الروسية "تنظف" الشوارع من المشردين

فيلم بطولة محمد صلاح – طارق حامد يروي قصة مواجهته "راقبته فسجل هدفين"

الخطيب: عائلة الاهلي تتكاتف ضد أي شيء يمس النادي

فيديو في الجول – لحظات عظيمة في حياة محمد صلاح

في الدوري باسم مرسي الزمالك منتخب جمهورية مصر العربية

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : باسم مرسي: التصفيات أصعب من المونديال نفسه.. ما الفارق عن البرتغال؟ رونالدو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، باسم مرسي: التصفيات أصعب من المونديال نفسه.. ما الفارق عن البرتغال؟ رونالدو .

المصدر : Filgoal