عــاجـل : تفاصيل فضيحة مجدي عبدالغني داخل الجبلاية.. والبلدوزر يرد: أنا مش حرامي
عــاجـل : تفاصيل فضيحة مجدي عبدالغني داخل الجبلاية.. والبلدوزر يرد: أنا مش حرامي

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : تفاصيل فضيحة مجدي عبدالغني داخل الجبلاية.. والبلدوزر يرد: أنا مش حرامي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تفاصيل فضيحة مجدي عبدالغني داخل الجبلاية.. والبلدوزر يرد: أنا مش حرامي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : تفاصيل فضيحة مجدي عبدالغني داخل الجبلاية.. والبلدوزر يرد: أنا مش حرامي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : تفاصيل فضيحة مجدي عبدالغني داخل الجبلاية.. والبلدوزر يرد: أنا مش حرامي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تفاصيل فضيحة مجدي عبدالغني داخل الجبلاية.. والبلدوزر يرد: أنا مش حرامي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 06:21 مساءً ـ الأقتصادي ـ أقر اتحاد كرة القدم برئاسة هانى أبوريدة، فتح تحقيق مع مجدى عبدالغني عضو مجلس الإدارة، بشكل رسمى، كما تقرر استبعاده من من رئاسة بعثة المنتخب في كأس العالم بروسيا، واسناد الأمر لعضو المجلس عصام عبدالفتاح.

 

وتستعد جمهورية مصر العربية للمشاركة في نهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عاما، إذ وقعت في المجموعة الأولى رفقة منتخبات روسيا، والسعودية، وأوروجواي.

 

وكلف ابو ريدة عصام عبد الفتاح، برئاسة بعثة منتخب جمهورية مصر العربية نظراً لارتباطه بحضور اجتماعات كونجرس الفيفا.

 

إستبعاد مجدي عبدالغني من رئاسه البعثة جاء بعد اقتحامه لمشروع الهدف وضرب احد العمال والحصول على ملابس منتخب جمهورية مصر العربية الأوليمبي من المخازن  بالقوة.

 

كما أقر ابو ريدة تحويل عبدالغني للتحقيق بسبب الواقعة و إرسال مذكرة للجهاز المركزي للمحاسبات.

 

وفى أول تعليق له،  قال عبد الغني "لن أسكت على هذه المهزلة ، أنا مش حرامي هو أنا تلميذ في مدرسة لازم استأذن من هاني أبو ريدة لكي أحصل على ملابسي من مشروع الهدف قبل سفري كنائب لرئيس البعثة".

 

كان هاني أبو ريدة، رئيس أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المصرى، تجاهل تكليف مجدي عبد الغني برئاسة بعثة جمهورية مصر العربية في كأس العالم خلال فترة ارتباطه بحضور اجتماعات كونجرس الفيفا، رغم أن عبد الغني هو نائب رئيس البعثة، وهو ما يؤكد وجود أزمة مع عضو الجبلاية تم على إثرها إعلان هاني أبو ريدة، فتح التحقيق معه.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : تفاصيل فضيحة مجدي عبدالغني داخل الجبلاية.. والبلدوزر يرد: أنا مش حرامي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تفاصيل فضيحة مجدي عبدالغني داخل الجبلاية.. والبلدوزر يرد: أنا مش حرامي .

المصدر : الحكاية