أخبــارالرياضة : ستيفنز تصف خسارتها أمام هاليب بالشيء الجميل
أخبــارالرياضة : ستيفنز تصف خسارتها أمام هاليب بالشيء الجميل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ستيفنز تصف خسارتها أمام هاليب بالشيء الجميل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ستيفنز تصف خسارتها أمام هاليب بالشيء الجميل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ستيفنز تصف خسارتها أمام هاليب بالشيء الجميل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ستيفنز تصف خسارتها أمام هاليب بالشيء الجميل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ستيفنز تصف خسارتها أمام هاليب بالشيء الجميل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 06:38 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

وصفت الأمريكية سلواني ستيفنز خسارتها أمام سيمونا هاليب في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة اليوم السبت بـ"الشيء الجميل"، وذلك بعدما تمكنت اللاعبة الرومانية من العودة للمباراة بعد أن قلبت تأخرها في المجموعة الأولى إلى فوز 3 / 6 و6 / 4 و6 / 1.

ولم تفز هاليب، المصنفة الأولى على العالم، بأي بطولة جائزة كبرى (جراند سلام) رغم أنها وصلت ثلاث مرات إلى المباريات النهائية.

وكانت ستيفنز، التي فازت ببطولة أمريكا المفتوحة، حزينة بعد خسارتها المباراة رغم انها كانت متقدمة ولكنها كانت سعيدة بمحاولات هاليب.

وقالت ستيفنز :"أعتقد أنها حظت برحلة صعبة.لقد طورت طريقة لعبها، رفعت مستواها (في المباراة النهائية). لا يمكنك فعل الكثير حيال هذا الأمر. لقد نافست بأفضل ما عندي، واللاعبة الأفضل فازت بالمباراة".

وأضافت :"أعتقد أن الفوز هنا شيئا مميزا وأنا سعيدة أنها أخيرا فازت باول ألقابها في بطولات الجراند سلاك. إنه شيء جميل.، أمرا مميزا".

وأكدت :"بغض النظر عن المحنة التي تعبرها، هناك دائما ضوء في نهاية النفق، وأنا سعيدة للغاية لأنها أخيرا وصلت للضوء".

وتابعت :"إنها قصة عظيمة، إنها فقط لحظة عظيمة لها، ويمكنك فقط أن تدعم الشخص الآخر وأن تكون سعيدا له. لأنه إذا كان العكس، فأنا أنا أعلم أنه سيكون بالمثل".

وكانت ستيفنز روحها رياضية للغاية في هزيمتها حتى أنها أعطت بعض النصائح في حفل الفوز من بطلة إلى بطلة أخرى.

وأوصت ستيفنز :"أظهري للعالم كأسك. لقد كنتي تنتظرين هذا. لذلك، من الأفضل أن ترفعيه في الهواء وأن تريهم ما حصلتي عليه اليوم".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ستيفنز تصف خسارتها أمام هاليب بالشيء الجميل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ستيفنز تصف خسارتها أمام هاليب بالشيء الجميل .

المصدر : بوابة الشروق