أخبـارعاجلة : طفل يخطف الأضواء من رونالدو في موسكو
أخبـارعاجلة : طفل يخطف الأضواء من رونالدو في موسكو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : طفل يخطف الأضواء من رونالدو في موسكو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طفل يخطف الأضواء من رونالدو في موسكو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : طفل يخطف الأضواء من رونالدو في موسكو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : طفل يخطف الأضواء من رونالدو في موسكو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طفل يخطف الأضواء من رونالدو في موسكو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 06:38 مساءً ـ الأقتصادي ـ وصل منتخب البرتغال لكرة القدم بقيادة النجم رونالدو النجم البرتغالي الفائز خمس مرات بجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم، السبت إلى موسكو، قبل اسبوع من انطلاق منافسات مونديال 2018 في روسيا.
وخطف طفل الأضواء من رونالدو النجم البرتغالي فور وصول بعثة البرتغال إلى مقر سكنها، حيث اخترق الحاجز ليصل إلى نجمه المفضل، الذي اصطحبه معه إلى داخل الفندق لالتقاط صورة شخصية معه.
واوقعت القرعة البرتغال، بطلة اوروبا 2016، في المجموعة الثانية مع جارتها اسبانيا الفائزة باللقب القاري مرتين (2008 و2012) واللقب العالمي عام 2010 في جنوب افريقيا، والتي تضم ايضا المغرب وايران.
وتلتقي البرتغال مع اسبانيا في افتتاح منافسات المجموعة في 15 يونيو في سوتشي، المدينة الواقعة في جنوب روسيا والتي احتضنت اولمبياد 2014 الشتوي، والفائز في تلك المباراة سيتصدر على الارجح المجموعة.
وستقيم البرتغال معسكرها بالقرب من مطار موسكو-جوكوفسكي، فيما وصل منتخب اسبانيا
الخميس الى مكان اقامته في مدينة كراسنودار في جنوب البلاد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : طفل يخطف الأضواء من رونالدو في موسكو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طفل يخطف الأضواء من رونالدو في موسكو .

المصدر : الجزيرة اونلاين