رياضة : بيان رسمي - ليون: فشل صفقة انتقال فقير إلى ليفربول
رياضة : بيان رسمي - ليون: فشل صفقة انتقال فقير إلى ليفربول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : بيان رسمي - ليون: فشل صفقة انتقال فقير إلى ليفربول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بيان رسمي - ليون: فشل صفقة انتقال فقير إلى ليفربول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : بيان رسمي - ليون: فشل صفقة انتقال فقير إلى ليفربول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : بيان رسمي - ليون: فشل صفقة انتقال فقير إلى ليفربول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بيان رسمي - ليون: فشل صفقة انتقال فقير إلى ليفربول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 06:42 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي أوليمبيك ليون الفرنسي عن فشل صفقة انضمام قائده نبيل فقير إلى نادي ليفربول، وذلك عبر بيان رسمي على موقع النادي.

58f6bf5489.jpgنبيل فقير النادي : أولمبيك ليون
1e39daf92b.jpg أولمبيك ليون
placeholder-logo.png ليفربول

وذكر البيان أن النادي سعيد باستمرار اللاعب في صفوفه بالموسم المقبل للمنافسة في دوري أبطال أوروبا في بيانه أن اللاعب سيستمر مع ليون في الموسم المقابل، لينافس في دوري أبطال أوروبا الذي تأهل إليه الفريق باحتلاله المركز الثالث في الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

1510121d76.jpg رئيس الاتحاد الفرنسي: فقير في منتصف مفاوضاته مع ليفربول.. اللاعب واثق placeholder.jpg ليون في بيان رسمي: أنباء انتقال نبيل فقير إلى ليفربول كاذبة placeholder.jpg ليكيب: ليفربول اتفق مع ليون على ضم فقير.. والكشف الطبي الجمعة placeholder.jpg وكيله: صفقة انتقال فقير إلى ليفربول لم تتم بعد

وكانت صحيفة "تيليجراف" البريطانية قد ذكرت أن الصفقة قابلة للفشل بعد الكشف الطبي الذي خضع له اللاعب في ليفربول، والذي أظهر وجود مشاكل في ركبة اللاعب قد تهدد مسيرته مستقبلا.

ويتواجد فقير (24 عاما) في معسكر المنتخب الفرنسي استعدادا لخوض منافسات كأس العالم 2018.

اللاعب سجل 23 هدفا في 40 مباراة خاضها مع ليون بالموسم الماضي، وكان صفقة منتظرة لتدعيم الثلاثي الهجومي لليفربول: محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو.

اقرأ أيضا:

إنفوجرام في الجول - كم دوري يشارك في كأس العالم.. والأندية الأكثر تمثيلا

صلاح يكشف أسوأ لحظة في مسيرته ويُصرح "تصورت أنني لن ألعب كأس العالم"

الوجه الآخر للمونديال.. الحكومة الروسية "تنظف" الشوارع من المشردين

فيلم بطولة محمد صلاح – طارق حامد يروي قصة مواجهته "راقبته فسجل هدفين"

الخطيب: عائلة الاهلي تتكاتف ضد أي شيء يمس النادي

فيديو في الجول – لحظات عظيمة في حياة محمد صلاح

نبيل فقير ليون ليفربول

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : بيان رسمي - ليون: فشل صفقة انتقال فقير إلى ليفربول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بيان رسمي - ليون: فشل صفقة انتقال فقير إلى ليفربول .

المصدر : Filgoal