أخبـارعاجلة : رئيس الاتحاد الآسيوي يحضر افتتاح المونديال
أخبـارعاجلة : رئيس الاتحاد الآسيوي يحضر افتتاح المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : رئيس الاتحاد الآسيوي يحضر افتتاح المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس الاتحاد الآسيوي يحضر افتتاح المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : رئيس الاتحاد الآسيوي يحضر افتتاح المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : رئيس الاتحاد الآسيوي يحضر افتتاح المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس الاتحاد الآسيوي يحضر افتتاح المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 06:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ وصل الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى موسكو اليوم في زيارة رسمية لحضور اجتماعات الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم ومتابعة مشاركة المنتخبات الآسيوية في نهائيات كأس العالم 2018 والتي ستنطلق الخميس المقبل.
ويترأس آل خليفة يوم الاثنين المقبل اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي الذي سيتم خلاله استعراض العديد من القضايا المتعلقة بمسيرة الكرة الآسيوية إلى جانب مناقشة تقارير اللجان العاملة، واستعراض خطط وبرامج الاتحاد القاري للمرحلة المقبلة.
كما يشهد يوم الاثنين عقد الاجتماع العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة آل خليفة وحضور إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد القاري، ورؤساء وأعضاء وفود الاتحادات الوطنية الآسيوية، حيث يتضمن الاجتماع كلمتين لرئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد الدولي ، كما سيتم الاستماع إلى عرضين من ممثلي الدول المرشحة لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026.
ويشهد آل خليفة يوم الخميس المقبل حفل افتتاح نهائيات كأس العالم والمباراة الافتتاحية التي ستجمع المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب الروسي (صاحب الأرض والجمهور) ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وبهذه المناسبة أعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن أمنياته الصادقة للمنتخبات الآسيوية في تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم مبينا أن منتخبات السعودية، اليابان، إيران، كوريا الجنوبية، وأستراليا تملك من الإمكانات الفنية والإرادة القوية ما يؤهلها لتقديم مستويات فنية جيدة في المحفل الكروي الكبير.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : رئيس الاتحاد الآسيوي يحضر افتتاح المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس الاتحاد الآسيوي يحضر افتتاح المونديال .

المصدر : الجزيرة اونلاين