ريـاضة : بث مباشر .. الجماهير تودع المنتخب قبل السفر للمشاركة في المونديال
ريـاضة : بث مباشر .. الجماهير تودع المنتخب قبل السفر للمشاركة في المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : بث مباشر .. الجماهير تودع المنتخب قبل السفر للمشاركة في المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بث مباشر .. الجماهير تودع المنتخب قبل السفر للمشاركة في المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : بث مباشر .. الجماهير تودع المنتخب قبل السفر للمشاركة في المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : بث مباشر .. الجماهير تودع المنتخب قبل السفر للمشاركة في المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بث مباشر .. الجماهير تودع المنتخب قبل السفر للمشاركة في المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 07:42 مساءً ـ الأقتصادي ـ تابع تغطية حية ومباشرة لتدريب المنتخب المصري الأخير والذي يُقام على ملعب القاهرة الدولي بحضور جماهير.

ويسافر المنتخب المصري إلى روسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم بعد غياب دام أكثر من 20 عامًا.

ويتواجد المنتخب المصؤي في المجموعة الأولى والتي تضم كلًا من: أوروجواي، روسيا، السعودية

 

بث مباشر

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : بث مباشر .. الجماهير تودع المنتخب قبل السفر للمشاركة في المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بث مباشر .. الجماهير تودع المنتخب قبل السفر للمشاركة في المونديال .

المصدر : بوابة الشروق