أخبار الرياضة : جلال: موقف الزمالك من شيكابالا وكهربا وفتحي لم يتحدد
أخبار الرياضة : جلال: موقف الزمالك من شيكابالا وكهربا وفتحي لم يتحدد

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : جلال: موقف الزمالك من شيكابالا وكهربا وفتحي لم يتحدد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جلال: موقف الزمالك من شيكابالا وكهربا وفتحي لم يتحدد ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : جلال: موقف الزمالك من شيكابالا وكهربا وفتحي لم يتحدد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : جلال: موقف الزمالك من شيكابالا وكهربا وفتحي لم يتحدد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جلال: موقف الزمالك من شيكابالا وكهربا وفتحي لم يتحدد ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: مراسل يلا كورة

أكد خالد جلال المدرب لنادي الزمالك على أن موقف فريقه من عودة الثلاثي محمود عبد المنعم "كهربا"، محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى فتحي، لم يتحدد بعد.

وأشار جلال في تصريحات لمراسل يلا كورة إلى أن عودة الثلاثي للزمالك ستكون في صالح القلعة البيضاء، مؤكدًا على أن الأمر لم يتحدد بصورة نهائية حتى الآن.

وقال المدرب للزمالك: "إذا حدث وعاد الثلاثي إلى الزمالك فإنه سيكون إضافة قوية للفريق ".

واختتم: "لكننا لن نستطيع تحديد موقفهم من الزمالك في ظل انتظار عروض مقدمة إليهم من أندية أخرى خلال الفترة المقبلة".

الجدير بالذكر أن كهربا سبق وأن أكد في تصريحات خاصة ليلا كورة على انتظاره لعرضًا من بيرنلي الإنجليزي، بينما ينتظر شيكابالا عروضًا من أندية سعودية.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : جلال: موقف الزمالك من شيكابالا وكهربا وفتحي لم يتحدد، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جلال: موقف الزمالك من شيكابالا وكهربا وفتحي لم يتحدد .

المصدر : يالا كورة