أخبار الرياضة : يلا كورة يكشف.. صبحي اجتاز الكشف الطبي لهيديرسفيلد
أخبار الرياضة : يلا كورة يكشف.. صبحي اجتاز الكشف الطبي لهيديرسفيلد

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : يلا كورة يكشف.. صبحي اجتاز الكشف الطبي لهيديرسفيلد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يلا كورة يكشف.. صبحي اجتاز الكشف الطبي لهيديرسفيلد ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : يلا كورة يكشف.. صبحي اجتاز الكشف الطبي لهيديرسفيلد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : يلا كورة يكشف.. صبحي اجتاز الكشف الطبي لهيديرسفيلد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يلا كورة يكشف.. صبحي اجتاز الكشف الطبي لهيديرسفيلد ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:31 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: أحمد عبد الباسط

اجتاز الدولي المصري رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي، الكشف الطبي لنادي هيديرسفيلد الإنجليزي بنجاح، وفي طريقه للعودة مرة أخرى لمعسكر المنتخب المصري.

وكان "يلا كورة" قد كشف في وقت سابق عن مغادرة صبحي لمعسكر المنتخب، من أجل الخضوع لكشف طبي بنادي هيديرسفيلد للانتقال له الموسم المقبل.

وحصل رمضان صبحي على اذن من الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب لمنتخب جمهورية مصر العربية لمغادرة المعسكر من أجل حسم انتقاله للفريق الانجليزي الجديد.

وعلم "يلا كورة" أن رمضان صبحي اجتاز الكشف الطبي بنجاح، وانهى كل الأمور الخاصة بانتقاله لهيديرسفيلد، واستقل طائرة العودة لإيطاليا.

وقام رمضان صبحي بالتقاط الصور الخاصة بتقديمه لاعبا جديدا لنادي هيديرسفيلد، ومن المقرر أن يعلن النادي تفاصيل التعاقد خلال ساعات.

ستوك سيتي الذي لعب له رمضان لمدة موسمين قد هبط من البريميرليج الممتاز "بريميرليج"، ليشارك الموسم المقبل في "الشامبيونشيب"، بعدما احتل المركز قبل الأخير بالبريميرليج موسم 2017/2018.

وانضم رمضان صبحي لنادي ستوك سيتي، صيف 2016 من النادي الاهلي مقابل ما يقرب من 6 ملايين يورو، ويستعد في الوقت الحالي للتواجد مع منتخب جمهورية مصر العربية في كأس العالم 2018 بروسيا.

وعانى رمضان صبحي في موسم 2017/2018 من عدم المشاركة بشكل منتظم مع ستوك سيتي، وتواجد أغلب الوقت على مقاعد البدلاء.

رمضان صبحي يختص "يلا كورة" بصورة أثناء رحلة عودته لمعسكر المنتخب


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : يلا كورة يكشف.. صبحي اجتاز الكشف الطبي لهيديرسفيلد، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يلا كورة يكشف.. صبحي اجتاز الكشف الطبي لهيديرسفيلد .

المصدر : يالا كورة