أخبــارالرياضة : رمضان صبحي يجتاز الفحص الطبي في هدرسفيلد
أخبــارالرياضة : رمضان صبحي يجتاز الفحص الطبي في هدرسفيلد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رمضان صبحي يجتاز الفحص الطبي في هدرسفيلد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رمضان صبحي يجتاز الفحص الطبي في هدرسفيلد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رمضان صبحي يجتاز الفحص الطبي في هدرسفيلد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رمضان صبحي يجتاز الفحص الطبي في هدرسفيلد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رمضان صبحي يجتاز الفحص الطبي في هدرسفيلد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:38 مساءً ـ الأقتصادي ـ نجح رمضان صبحي جناح ستوك سيتي ومنتخب جمهورية مصر العربية في اجتياز الفحص الطبي لنادي هدرسفيلد، تمهيدا للانتقال لصفوف الفريق الذي ينشط في دورى البريميرليج الممتاز.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن أن رمضان صبحي أجرى صباح اليوم كشفا طبيا للانتقال الى هدرسفيلد تاون على أن يعود لبعثة المنتخب مساء نفس اليوم.

وينتظر أن تنتهي المفاوضات بين هدرسفيلد وستوك خلال الساعات المقبلة، لبحث ما إذا كانت الصفقة ستتم على سبيل الإعارة أو بيع نهائي.

وكان نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي كشف سابقا عن وجود عرض من نادٍ في البريمييرليج للعب في صفوفه الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب لا يرغب في خوض منافسات دوري الدرجة الأولى مع ستوك.

وانتقل رمضان صبحي إلى ستوك في صيف 2016 قادما من الاهلي، غير أن هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى، دفعه للبحث عن فريق ينشط في الدوري الممتاز.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رمضان صبحي يجتاز الفحص الطبي في هدرسفيلد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رمضان صبحي يجتاز الفحص الطبي في هدرسفيلد .

المصدر : بوابة الشروق