أخبار الرياضة : محمد يوسف: 48 ساعة تحسم موقف الراحلين
أخبار الرياضة : محمد يوسف: 48 ساعة تحسم موقف الراحلين

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : محمد يوسف: 48 ساعة تحسم موقف الراحلين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد يوسف: 48 ساعة تحسم موقف الراحلين ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : محمد يوسف: 48 ساعة تحسم موقف الراحلين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : محمد يوسف: 48 ساعة تحسم موقف الراحلين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد يوسف: 48 ساعة تحسم موقف الراحلين ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:43 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: ريهام حمدي

نفى محمد يوسف، المدرب العام بالنادي الاهلي، صحة ما تردد خلال الفترة الماضية عن رحيل بعض اللاعبين أو طلبه الاستغناء عن أي لاعب في صفوف الفريق الأحمر.

وقال يوسف، في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" مساء السبت: "حتى الىن لم يتم استبعاد او الاستغناء عن أي لاعب، ولم يتم أيضًا تحديد الراحلين عن الفريق".

وقال: "سنعقد جلسة مع محمود الخطيب (رئيس النادي الاهلي ولجنة الكرة) خلال 48 ساعة لتحديد موقف اللاعبين الراحلين عن الفريق في فترة الانتقالات المقبلة".

وكان أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده برئاسة هاني أبو ريدة أقر بشكل رسمي الشهر الماضي تقليص قوائم الأندية من 30 لاعبًا إلى 25 ضمن شروط القيد للموسم الجديد (2018-19).

وأتم المدرب السابق للأهلي تصريحاته كاشفًا أن فترة الإعداد للموسم الجديد (2018-19) ستبدأ يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 يونيو، بعد عودة الفريق من الراحة.

وكانت لجنة الكرة بالأهلي أعلنت قبل أيام تعيين محمد يوسف مدربًا عامًا ضمن الجهاز الفني الجديد، مع الاستمرار في البحث عن مدير فني جديد خلفًا لحسام البدري.

جدير بالذكر أن "يلا كورة" علم أن التشيكي كارل ياروليم، المدرب لمنتخب التشيك، بات الأقرب لتولي القيادة الفنية للأهلي (طالع التفاصيل).


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : محمد يوسف: 48 ساعة تحسم موقف الراحلين، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد يوسف: 48 ساعة تحسم موقف الراحلين .

المصدر : يالا كورة