أخبار الرياضة : غرائب المونديال 3.. صافرة وهمية تتسبب في اقتحام أمير
أخبار الرياضة : غرائب المونديال 3.. صافرة وهمية تتسبب في اقتحام أمير

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : غرائب المونديال 3.. صافرة وهمية تتسبب في اقتحام أمير، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غرائب المونديال 3.. صافرة وهمية تتسبب في اقتحام أمير ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : غرائب المونديال 3.. صافرة وهمية تتسبب في اقتحام أمير، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : غرائب المونديال 3.. صافرة وهمية تتسبب في اقتحام أمير، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غرائب المونديال 3.. صافرة وهمية تتسبب في اقتحام أمير ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:43 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: أحمد فاروق

مشاركة كويتية وحيدة في تاريخ كأس العالم، لكنها لم تكن عادية على الإطلاق، وتركت بصمة بواقعة أصبحت من أشهر الوقائع المثيرة للجدل في تاريخ كأس العالم.

صافرة وهمية من مدرجات ملعب مباراة الكويت وفرنسا في مونديال 1982، تسببت في تدخل درامي للشيخ فهد الأحمد الصباح، ليجبر حكم المواجهة على قرار استثنائي.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : غرائب المونديال 3.. صافرة وهمية تتسبب في اقتحام أمير، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غرائب المونديال 3.. صافرة وهمية تتسبب في اقتحام أمير .

المصدر : يالا كورة