عـااجل: «ماركا»: ريال مدريد يبدأ اتصالات مع بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي
عـااجل: «ماركا»: ريال مدريد يبدأ اتصالات مع بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «ماركا»: ريال مدريد يبدأ اتصالات مع بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «ماركا»: ريال مدريد يبدأ اتصالات مع بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «ماركا»: ريال مدريد يبدأ اتصالات مع بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «ماركا»: ريال مدريد يبدأ اتصالات مع بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «ماركا»: ريال مدريد يبدأ اتصالات مع بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن نادى ريال مدريد بدأ اتصالات مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكاتينو، المدرب لنادي توتنهام الإنجليزى، لتولي قيادة الفريق خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

وقالت الصحيفة، على موقعها الإلكتروني، مساء الخميس، إن النادي أراد أن يعرف، في أقرب وقت ممكن، مدى استعداد مدرب إسبانيول السابق، لتولي القيادة الفنية للملكي.

وأضافت الصحيفة أن الاجتماعات لم تتوقف في مكاتب سانتياجو برنابيو، حيث اجتمع كل من خوسيه أنخيل سانشيز، ورامون مارتينيو، وفلورنتينو بيريز، في أوقات مختلفة لتحليل الخيارات المتاحة، ولكن الاتصال لم يتم إلا مع بوكيتينو.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية أفادت، في وقت سابق، بأن بوكيتينو لا يملك شرطًا جزائيًا في عقده مع توتنهام، ولكن لديه اتفاقا مع رئيس النادي على التفاوض بشأن رحيله إذا طلب المدرب ذلك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «ماركا»: ريال مدريد يبدأ اتصالات مع بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «ماركا»: ريال مدريد يبدأ اتصالات مع بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي.

المصدر : المصرى اليوم