عـااجل: «نيمار» يُثير القلق فى البرازيل
عـااجل: «نيمار» يُثير القلق فى البرازيل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «نيمار» يُثير القلق فى البرازيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «نيمار» يُثير القلق فى البرازيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «نيمار» يُثير القلق فى البرازيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «نيمار» يُثير القلق فى البرازيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «نيمار» يُثير القلق فى البرازيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أثار «نيمار»، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، القلق فى معسكر منتخب البرازيل، بعدما سقط على الأرض خلال التدريبات وتلقى العلاج من الطاقم الطبى بالمنتخب. وكان «نيمار» قد تظهر لإصابة قوية بكسر فى مشط القدم والتواء بالكاحل خلال إحدى مباريات الفريق الباريسى فى الدورى الفرنسى، الأمر الذى أدى إلى خضوعه لجراحة فى البرازيل وغيابه لفترة طويلة عن المباريات.

وذكرت صحيفة «الميرور» أن «نيمار» شوهد وهو ملقى على الأرض فى حضور المسعفين الذين قاموا بإسعافه فى موضع الإصابة القديم، ما أثار القلق والرعب فى الجهاز الفنى لمنتخب السيلساو.

يُذكر أن المنتخب البرازيلى يستعد لخوض المباريات الودية استعداداً لبطولة كأس العالم بروسيا، حيث سيواجه منتخب كرواتيا على ملعب أنفيلد يوم 3 من الشهر الجارى، على أن يواجه منتخب النمسا فى آخر تجاربه الودية قبل خوض غمار المونديال.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «نيمار» يُثير القلق فى البرازيل، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «نيمار» يُثير القلق فى البرازيل.

المصدر : المصرى اليوم