أخر الأخـبار : 10 آلاف وجبة للأطفال مقابل كل جول لميسي ونيمار
أخر الأخـبار : 10 آلاف وجبة للأطفال مقابل كل جول لميسي ونيمار

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : 10 آلاف وجبة للأطفال مقابل كل جول لميسي ونيمار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 10 آلاف وجبة للأطفال مقابل كل جول لميسي ونيمار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : 10 آلاف وجبة للأطفال مقابل كل جول لميسي ونيمار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : 10 آلاف وجبة للأطفال مقابل كل جول لميسي ونيمار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 10 آلاف وجبة للأطفال مقابل كل جول لميسي ونيمار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اليوم الجديد 

أعلنت شركة بطاقات الدفع الإلكترونية "ماستر كارد"، أنها ستتبرع بـ 10 آلاف وجبة مدرسية لصالح البرنامج العالمي للأغذية التابع للأمم المتحدة في كل مرة يسجل فيها ميسي أو نيمار، بحسب "روسيا اليوم".

وستتكفل شركة "ماستر كارد - Mastercard" بدفع تكلفة 10 آلاف وجبة مدرسية لأطفال أمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي، اعتبارا من اليوم الجمعة وحتى العام 2020، مقابل كل جول يسجله ميسي أو نيمار في البطولات الرسمية، بما فيها نهائيات بطولة كأس العالم، التي ستنطلق، يوم 14 يونيو الجاري، في روسيا.

وأعلنت آنا فيريل، المتحدثة الإقليمية باسم "ماستر كارد" بأن: "أكثر من 40 مليون شخص في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية يعانون من الجوع، ومعظمهم من الأطفال ".

وقال نجما كرة القدم الأرجنتيني والبرازيلي، في بيان لشركة (ماستركارد) لتقديم مبادرتها: "نتطلع إلى أن يسهم هذا الجهد في إتاحة الفرصة لمزيد من الأطفال كي يصبحوا رقم 10".

وأعرب نيمار عن سعادته بالمساهمة في ضمان "حصول أطفال المنطقة على طبق ومزيد من الأمل".

وبدوره، قال ميسي: "فخور بكوني جزءا من هذه الحملة التي ستساعد على تغيير حياة آلاف الأطفال في بلادي ومناطق أخرى من العالم. اتمنى أن ترسم هذه المبادرة أكبر عدد ممكن من الابتسامات على وجوه الأطفال".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : 10 آلاف وجبة للأطفال مقابل كل جول لميسي ونيمار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 10 آلاف وجبة للأطفال مقابل كل جول لميسي ونيمار .

المصدر : الموجز