عــاجـل : مونديال 2026.. أين اتجهت أصوات العرب في التصويت ؟
عــاجـل : مونديال 2026.. أين اتجهت أصوات العرب في التصويت ؟

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : مونديال 2026.. أين اتجهت أصوات العرب في التصويت ؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مونديال 2026.. أين اتجهت أصوات العرب في التصويت ؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : مونديال 2026.. أين اتجهت أصوات العرب في التصويت ؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : مونديال 2026.. أين اتجهت أصوات العرب في التصويت ؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مونديال 2026.. أين اتجهت أصوات العرب في التصويت ؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 13 يونيو 2018 06:22 مساءً ـ الأقتصادي ـ فاز الملف المشترك لأمريكا الشمالية (الولايات المتحدة – كندا – المكسيك)، اليوم الأربعاء، بحق تنظيم مونديال 2026، وذلك بعدما حصد 134 صوتًا مقابل 65 لمنافسه المغربي في التصويت خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في العاصمة الروسية موسكو.

وصل عدد الدول العربية التي لها حق التصويت في اختيار الملف الفائز بتنظيم المونديال وفقًا للبيان الصادر عن الفيفا 21 دولة، الملف المغربي حصد 14 منها مقابل 7 لملف أمريكا الشمالية.

وجاءت الأصوات العربية التي صوتت لصالح المغرب على النحو التالي: (جمهورية مصر العربية – تونس- الجزائر – ليبيا – عمان – فلسطين – دولة قطر – السودان – سوريا – اليمن- الصومال- جيبوتي – موريتانيا – جزر القمر)، فيما صوتت كل من (السعودية – الامارات- البحرين – الكويت – لبنان – الأردن- العراق) لملف أمريكا الشمالية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : مونديال 2026.. أين اتجهت أصوات العرب في التصويت ؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مونديال 2026.. أين اتجهت أصوات العرب في التصويت ؟ .

المصدر : الحكاية