رياضة : تقرير تونس – مدرب الترجي السابق يقترب من تدريب النجم الساحلي
رياضة : تقرير تونس – مدرب الترجي السابق يقترب من تدريب النجم الساحلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : تقرير تونس – مدرب الترجي السابق يقترب من تدريب النجم الساحلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير تونس – مدرب الترجي السابق يقترب من تدريب النجم الساحلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : تقرير تونس – مدرب الترجي السابق يقترب من تدريب النجم الساحلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : تقرير تونس – مدرب الترجي السابق يقترب من تدريب النجم الساحلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير تونس – مدرب الترجي السابق يقترب من تدريب النجم الساحلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت صحيفة الصباح التونسية اقتراب عمار السويح المدرب السابق لفريق الترجي التونسي من تدريب النجم الساحلي.

1c40e0ded3.jpg النجم الساحلي
placeholder-logo.png الرابطة التونسية المحترفة الأولى

وزعمت صحيفة الصباح إتمام الاتفاق بين مجلس إدارة نادي النجم الساحلي وعمار السويح على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد.

ولم يتبق إلا التوقيع الرسمي فقط لعمار السويح على العقود وتقديمه لوسائل الإعلام كمدير فني جديد للنجم الساحلي، وفقا للصحيفة التونسية.

1815424d79.jpg خبر في الجول - الإسماعيلي يتفق مع مدرب النجم الساحلي placeholder.jpg الشروق التونسية تكشف 3 شروط من البدري لتدريب النجم الساحلي placeholder.jpg بالفيديو - عمرو مرعي يسجل للنجم الساحلي أمام زيسكو في بطولة دورى الابطال placeholder.jpg بالفيديو – منافسة الوصافة تشتعل.. مرعي يسجل ويصنع في انتصار النجم الساحلي

وأشارت الصحيفة إلى فشل مفاوضات النجم مع فوزي البنرزتي إلى جانب معارضة الجماهير لفكرة التعاقد مع جلال القادري ومن هنا جاء اتفاق النجم مع عمار السويح.

وتولى عمار السويح مسؤولية تدريب النجم الساحلي في 2005 كما قاد منتخب تونس تحت 23 عاما.

الظهور الأخير لعمار السويح كان مع فريق الترجي التونسي في 2015 ونجح مع الفريق في حقد لقب كأس تونس.

وارتبط اسم حسام البدري المدرب السابق للأهلي بتدريب النجم الساحلي في وقت سابق.

ويلعب محترفنا المصري عمرو مرعي في صفوف النجم الساحلي.

الشناوي ومروان وسام مرسي أساسيون أمام كولومبيا

خالد جلال يريد باهر المحمدي في الزمالك

هادي خشبة: ننتظر رد الاهلي بشأن مهند لاشين

فالكاو.. النمر الذي لا يكل عن القتال من أجل المجد

فيورنتينا وثنائي ميلانو يتابعان وردة أمام كولومبيا

المستكاوي يختار قدمي بيبو ورأس أبو جريشة ليكون لاعبه المصري المثالي

النجم الساحلي في تونس

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : تقرير تونس – مدرب الترجي السابق يقترب من تدريب النجم الساحلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير تونس – مدرب الترجي السابق يقترب من تدريب النجم الساحلي .

المصدر : Filgoal