رياضة : كل جول لميسي أو نيمار = 10 آلاف وجبة للأطفال بأمريكا الجنوبية
رياضة : كل جول لميسي أو نيمار = 10 آلاف وجبة للأطفال بأمريكا الجنوبية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : كل جول لميسي أو نيمار = 10 آلاف وجبة للأطفال بأمريكا الجنوبية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كل جول لميسي أو نيمار = 10 آلاف وجبة للأطفال بأمريكا الجنوبية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : كل جول لميسي أو نيمار = 10 آلاف وجبة للأطفال بأمريكا الجنوبية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : كل جول لميسي أو نيمار = 10 آلاف وجبة للأطفال بأمريكا الجنوبية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كل جول لميسي أو نيمار = 10 آلاف وجبة للأطفال بأمريكا الجنوبية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شركة "ماستر كارد" للخدمات الائتمانية تبرعها بـ10 آلاف وجبة مدرسية للأطفال في أمريكا الجنوبية حال تسجيل ميسي أو نيمار لهدف منذ الآن وحتى عام 2020 من أجل مكافحة الجوع.

يأتي ذلك بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة وبرنامج الأغذية العالمي.

وقال ميسي لاعب برشلونة ومنتخب الأرجنتين: "فخور لكوني جزءا من تلك الحملة والتي سوف تساعد على تغيير حياة الكثير من الأطفال".

3d621eddc6.jpg بالفيديو – ميسي يختار أفضل جول في مسيرته.. رد غير متوقع placeholder.jpg راداميل فالكاو .. النمر الذي لا يكل عن القتال نحو المجد placeholder.jpg بالفيديو - استعدادات المونديال.. البوسنة تسقط كوريا وأستراليا تدهس التشيك

أما نيمار لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل قال: "أنا سعيد للمشاركة في تلك الحملة يجب علينا أن نثق أن كل الأطفال يتمكنون من الحصول على وجبة وأكثر في اليوم".

وأتم "نحن في أمريكا الجنوبية نعرف إنا نستطيع القيام بأشياء عظيمة عندما نتحد سويا وهذا مثال على ذلك، معا نستطيع محاربة الجوع".

ويأتي ذلك قبل انطلاق المونديال ومشابه لما حدث في كأس العالم 2014 في البرازيل.

فخلال ذلك الوقت قامت الحكومة البرازيلية بالوعد بزرع 111 شجرة مقابل كل جول يتم تسجيله في ملعب فونتي نوفا.

وسُجل في ذلك الملعب 24 هدفا في كأس العالم 2014 وفي المقابل تم زراعة 2664 شجرة.

الشناوي ومروان وسام مرسي أساسيون أمام كولومبيا

خالد جلال يريد باهر المحمدي في الزمالك

هادي خشبة: ننتظر رد الاهلي بشأن مهند لاشين

فالكاو.. النمر الذي لا يكل عن القتال من أجل المجد

فيورنتينا وثنائي ميلانو يتابعان وردة أمام كولومبيا

المستكاوي يختار قدمي بيبو ورأس أبو جريشة ليكون لاعبه المصري المثالي

نيمار ميسي

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : كل جول لميسي أو نيمار = 10 آلاف وجبة للأطفال بأمريكا الجنوبية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كل جول لميسي أو نيمار = 10 آلاف وجبة للأطفال بأمريكا الجنوبية .

المصدر : Filgoal