أخبار الرياضة : مصدر ليلا كورة: الحضري حارسًا للمنتخب في المونديال
أخبار الرياضة : مصدر ليلا كورة: الحضري حارسًا للمنتخب في المونديال

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : مصدر ليلا كورة: الحضري حارسًا للمنتخب في المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصدر ليلا كورة: الحضري حارسًا للمنتخب في المونديال ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : مصدر ليلا كورة: الحضري حارسًا للمنتخب في المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : مصدر ليلا كورة: الحضري حارسًا للمنتخب في المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصدر ليلا كورة: الحضري حارسًا للمنتخب في المونديال ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:38 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: يلاكورة

كشف مصدر من داخل المنتخب، أن المخضرم عصام الحضري سيتولى حراسة مرمى جمهورية مصر العربية في كأس العالم، بداية من مواجهة أوروجواي في الجولة الأولى من البطولة.

ولعب المنتخب المصري أمام كولومبيا وديا مساء الجمعة، وشارك محمد الشناوي في المباراة كأساسيا، قبل أن يلعب الحضري الشوط الثاني في اللقاء الذي انتهى بدون أهداف.

وقال مصدر - رفض ذكر اسمه - من داخل المنتخب المصري، في تصريحات لـ"يلا كورة" أن عصام الحضري سيكون أساسيا في مباريات كأس العالم، بعد تجربة الشناوي، وشريف إكرامي في وديتي كولومبيا والكويت.

أشار المصدر ذاته أن الجهاز الفني اتخذ قرار مسبق بمشاركة عصام الحضري أساسيا في مباراة بلجيكا التي ستقام في ختام مرحلة الإعداد.

ولم يشارك محمد عواد في المباريات الإعدادية لكأس العالم، ومن المنتظر استبعاد حارس وحيد قبل إرسال القائمة النهائية للاتحاد الدولي لكرة القدم.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : مصدر ليلا كورة: الحضري حارسًا للمنتخب في المونديال، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصدر ليلا كورة: الحضري حارسًا للمنتخب في المونديال .

المصدر : يالا كورة