أخبــارالرياضة : كين يعرب عن سعادته بالفوز المثير على تونس في كأس العالم
أخبــارالرياضة : كين يعرب عن سعادته بالفوز المثير على تونس في كأس العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : كين يعرب عن سعادته بالفوز المثير على تونس في كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كين يعرب عن سعادته بالفوز المثير على تونس في كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : كين يعرب عن سعادته بالفوز المثير على تونس في كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : كين يعرب عن سعادته بالفوز المثير على تونس في كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كين يعرب عن سعادته بالفوز المثير على تونس في كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 18 يونيو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

 

أعرب هاري كين قائد منتخب إنجلترا عن سعادته بالفوز المثير لمنتخب بلاده على نظيره التونسي 2 /1 اليوم الاثنين على ملعب فولجوجراد أرينا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة لمونديال روسيا.

وتقدم كين هداف توتنهام بهدف لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 11 ثم تعادل فرجاني ساسي لاعب وسط النصر السعودي لنسور قرطاج من ضربة جزاء في الدقيقة 34.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة خطف كين جول الفوز القاتل لمنتخب إنجلترا.

وقال كين نجم المباراة "إنه إنجاز هائل، اعتقد أننا لعبنا بشكل جيد خاصة في الشوط الأول".

وقال "كل الإشادة للأولاد، واصلنا السعي، تحدثنا كثيرا حول العمل الجماعي، من الرائع مشاهدة الأمر ينجح داخل الملعب".

وختم بالقول "كان من الممكن احتساب ضربتي جزاء، لقد استفدنا كثيرا من الضربات الركنية.. كانوا يحاولون إيقافنا ومنعنا من الانطلاق، ربما العدالة تحققت في النهاية".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : كين يعرب عن سعادته بالفوز المثير على تونس في كأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كين يعرب عن سعادته بالفوز المثير على تونس في كأس العالم .

المصدر : بوابة الشروق